توافد النجوم إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، المُقام حاليًا في منطقة بلازا بالجونة، حيث توافد عدد من النجوم إلى الحدث. في مقدمة الحضور كان كل من فتحي عبد الوهاب، تامر هجرس، مي سليم، ميس حمدان، ومدير التصوير محمود شاهين وزوجته، بالإضافة إلى عمرو منسي، المدير التنفيذي للمهرجان، وماريان خوري، المدير الفني للمهرجان.

عرض فيلم الافتتاح

اختارت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الفيلم القصير "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتا"، الحائز على السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي، ليكون فيلم الافتتاح. جاء ذلك بعد تعذر عرض فيلم "آخر المعجزات" للمخرج عبد الوهاب شوقي.

أفلام الدورة السابعة

تتضمن الدورة السابعة من المهرجان 83 فيلمًا، بالإضافة إلى برامج وفعاليات سينمائية تهدف إلى دعم المواهب الشابة. يشهد برنامج "سيني جونة" توفير فرص كبيرة للتعلم والتعاون بين المواهب الناشئة. وتبلغ قيمة الجوائز المخصصة لهذه الدورة 360 ألف دولار، يتنافس عليها 21 فيلمًا من 13 دولة عربية و9 دول غربية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق