عماد زيادة يصل الجونة لحضور افتتاح المهرجان - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل الفنان عماد زيادة إلى مطار الغردقة، استعدادًا لحضور حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي ينطلق مساء اليوم الخميس ويستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل، وسط حضور فني مكثف.

تأخير الوصول

كان من المقرر أن يسافر عماد زيادة إلى الجونة يوم الأربعاء، إلا أنه تأخر بسبب ارتباطات فنية في القاهرة، والتي انتهى منها صباح اليوم. بعد ذلك، توجه إلى مطار القاهرة للانضمام إلى زملائه الفنانين الذين وصلوا إلى الجونة يوم أمس.

حضور فني مميز

من بين الفنانين الذين سافروا لحضور افتتاح المهرجان، فتحي عبد الوهاب، نور النبوي، أسماء جلال، يسرا اللوزي، لبلبة، حسين فهمي، صدقي صخر، المخرج يسري نصر الله، والإعلامي أنس بوخش، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين.

تكريم الفنان محمود حميدة

يشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة تكريم الفنان محمود حميدة، حيث سيتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي تكريمًا للأدوار المتميزة التي قدمها في السينما والتليفزيون. كما يُحتفى بالدور الذي يلعبه في تطوير السينما المصرية، سواء من خلال الإنتاج عبر شركته التي أسسها في التسعينيات، أو من خلال إصداره لمجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق