أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يشارك في قمة تجمع البريكس وأبرز قرارات الاجتماع الأسبوعي للحكومة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. «مدبولي» يكشف حقيقة تصريح مديرة صندوق النقد الدولي حول تعويم جديد للجنيه

مصطفى مدبولي، رئيس
مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المؤتمر الصحفي الأسبوعي، اليوم، بالترحيب بالصحفيين والإعلاميين الذين حضروا المؤتمر الذي عُقد بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مُنوهاً إلى مُشاركة وزير البترول والثروة المعدنية خلال المؤتمر الصحفي.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مكملتش 100 سنة .. حقيقة هدم قبة أثرية لـ «مستولدة محمد علي»

قبة مستولدة محمد
قبة مستولدة محمد علي

نفي مصدر مسؤول بوزارة السياحة والآثار ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول أثرية قبة مستولدة محمد علي باشا، وأكد المصدر في بيان اليوم الأربعاء 23 أكتوبر أن هذه القبة غير مسجلة كأثر في عداد  الآثار الإسلامية، وأنها لا تنطبق عليها أو يتوفر بها اشتراطات وقواعد تسجيل الآثار، وفقا للقانون الخاص بذلك رقم 117 لسنة 1983 وتعديلاته .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مصر وإيران.. الرئيسان السيسي وبزشكيان يناقشان الكارثة الإنسانية في فلسطين ولبنان

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإيراني مسعود بزشكيان

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الرئيس الإيراني "مسعود بزشكيان"، على هامش قمة تجمع البريكس المنعقدة بمدينة قازان في روسيا الاتحادية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مؤتمر الحكومة الأسبوعي .. رئيس الوزراء يعلن مفاجأة سارة بشأن أزمة نقص الأدوية

مؤتمر الحكومة الأسبوعي
مؤتمر الحكومة الأسبوعي

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي مؤخرًا، أن الحكومة حققت تقدمًا كبيرًا في معالجة أزمة نقص الأدوية، حيث تم تجاوز المشكلة بنسبة تصل إلى 95%. وأوضح أن الحكومة تعاملت بسرعة وكفاءة مع هذه الأزمة، مما يعكس التزام الدولة بتحقيق استقرار في قطاع الصحة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بحضور مسئولي «إيني».. رئيس الوزراء يشهد توقيع عددًا من الاتفاقيات بقطاع البترول

مصطفى مدبولى، رئيس
مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء

يشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 توقيع اتفاقيات تعاون فى قطاع البترول بحضور مسئولي شركات إيني، ويعقب ذلك مؤتمر صحفي لوزير البترول لشرح خطة القطاع وما يتم من جهود لجذب الاستثمارات .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..تجمع البريكس.. الرئيس السيسي: العالم عجز عن التفاعل مع الكارثة الإنسانية بغزة ولبنان

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في أعمال الجلسة العامة الأولى لقمة تجمع البريكس، المنعقدة تحت عنوان "تعزيز النظام المتعدد من أجل التنمية والأمن العالميين العادلين"، حيث ألقى  كلمة مصر التي تضمنت تأكيد اعتزاز مصر بمشاركتها الأولى كعضو في تجمع البريكس منذ انضمامها له مطلع العام الجاري.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. 13 قرارًا لـ مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعى اليوم .. تعرف عليهم

الاجتماع الأسبوعي
الاجتماع الأسبوعي للحكومة

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على عدة قرارات

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. عضو لأول مرة.. مدبولي: مشاركة مهمة للرئيس السيسي باجتماعات بريكس بتواجد مصر

مصطفى مدبولي رئيس
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارة الجديدة، حيث شهد الاجتماع مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل والموضوعات المهمة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. قمة تجمع البريكس.. الرئيس السيسي يشارك في الجلسة العامة الثانية الموسعة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في الجلسة العامة الثانية الموسعة لقمة تجمع دول بريكس، التي تُعقد في مدينة قازان الروسية. هذه القمة تهدف إلى تعزيز التعددية من أجل التنمية والأمن العالميين، حيث تتناول قضايا اقتصادية دولية وتعاون بين الأعضاء.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. القوات المسلحة تشارك دول الكومنولث في إحياء الذكرى الـ 82 لمعركة العلمين

إحياء ذكرى معركة
إحياء ذكرى معركة العلمين

شاركت القوات المسلحة عددًا من الوفود السياسية والعسكرية رفيعة المستوى للدول المشاركة من ( بريطانيا - ألمانيا - اليونان – إيطاليا ) وعدد من أسر ضحايا معركة العلمين والمحاربين القدماء فى زيارة النصب التذكاري لمقابر الكومنولث بمدينة العلمين لإحياء الذكرى (82) لمعركة العلمين والتى دارت أحداثها بمسرح عمليات مدينة العلمين عام 1942 .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. القوات المسلحة تنظم زيارة لعدد من الملحقين العسكريين بالدول الشقيقة إلى إحدى القواعد الجوية

القوات المسلحة تنظم
القوات المسلحة تنظم زيارة لعدد من الملحقين العسكريين

نظمت القوات المسلحة زيارة لعدد من الملحقين العسكريين المعتمدين بجمهورية مصر العربية إلى إحدى القواعد الجوية المصرية ، والتى تأتى إستمراراً لسلسلة الزيارات التى تنظمها القوات المسلحة لأعضاء التمثيل العسكرى لتعزيز آفاق التعاون العسكرى ودعم أواصر التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير البترول والثروة المعدنية يستعرض أهم محاور عمل الوزارة في المرحلة الحالية

وزير البترول
وزير البترول

استعرض المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقب اجتماع الحكومة، اليوم؛ محاور عمل الوزارة خلال المرحلة الحالية ومؤشرات الأداء الأولية خلال الربع الأول من العام المالي 2024-2025، ومستهدفات العام الجديد 2025، وعلى رأسها ضرورة التركيز على أنشطة الإنتاج والتعجيل بها بأقصى سرعة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مصر للطيران: عودة 298 مواطنًا ونقل 22 طن مساعدات مصرية للشعب اللبناني

مساعدات مصرية للشعب
مساعدات مصرية للشعب اللبنانى

تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لدولة لبنان وشعبه الشقيق، واستمرارًا للجهود التنسيقية التي تقوم بها وزارة الطيران المدني بالتعاون مع كافة جهات ومؤسسات الدولة المعنية لنقل المصريين المقيمين بدولة لبنان من خلال تنظيم رحلات استثنائية للناقل الوطني مصر للطيران.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. رئيس مجلس النواب يعقد لقاءً مُوسعًا مع السفراء المنقولين لرئاسة البعثات الدبلوماسية بالخارج

مجلس النواب
مجلس النواب

عقد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024 بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة لقاءً مُوسعاً مع السفراء المنقولين لرئاسة البعثات الدبلوماسية المصرية بالخارج.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال الجلسة العامة الثانية الموسعة لقمة البريكس

الرئيس السيسي خلال
الرئيس السيسي خلال الجلسة العامة الثانية لقمة البريكس

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فى جلسة عمل فى إطار فعاليات قمة بريكس التى بدأت أعمالها أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم غد الخميس فى مدينة قازان الروسية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الأكاديمية الطبية العسكرية تنظم المؤتمر السنوي للطب النفسي للقوات المسلحة

المؤتمر السنوي للطب
المؤتمر السنوي للطب النفسي للقوات المسلحة

نظمت الأكاديمية الطبية العسكرية المؤتمر السنوي للطب النفسي والذى استمرت فعالياته على مدار يومين بالتعاون مع أقسام الطب النفسي بمستشفيات القوات المسلحة ووزارة الصحة والسكان والجامعات المصرية وبمشاركة نخبة الأساتذة والمتخصصين في مجال الطب النفسي من العسكريين والمدنيين.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. 3 أيام.. جدول مواعيد المقابلات الشخصية بنقابة المحامين للراغبين في القيد بالجدول العام

المقابلات الشخصية
المقابلات الشخصية بنقابة المحامين

تواصل النقابة العامة للمحامين، عمليات إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون؛ من الراغبين في القيد بالجدول العام للنقابة، يوم الأحد المقبل الموافق 27/10/2024، ويوم الإثنين 28/10/2024، ويوم الأربعاء 30/10/2024.

اقرأ أيضا

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق