الرئيس الإيراني: سنلحق بإسرائيل ضررا يفوق الخيال إذا حاولت مهاجمتنا - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار الرئيس الإيراني مسعود بازشكيان، الذي التقى في روسيا مع الرئيس فلاديمير بوتين على هامش مؤتمر البريكس، إلى احتمال أن تهاجم إسرائيل أهدافا إيرانية ردا على الهجوم الصاروخي الباليستي في وقت سابق من هذا الشهر، وهدد بأنه "إذا قامت إسرائيل بهجوم سنرد عليه بقوة، إسرائيل قد تسبب لنا بعض الضرر، لكن الرد الذي ستتلقاه وحجم الضرر الذي سنسببه سيكون فوق الخيال».

وقالت القناة 12 العبرية في تقرير لها، مساء اليوم الأربعاء، إن هناك حالة صدمة في إسرائيل جراء اعتقال 18 إسرائيليا، معظمهم من اليهود، بشبهة التجسس لصالح إيران التي وصفتها القناة بأنها “عدو إسرائيل اللدود”.

ووفقا للقناة فإن القضية الأولى التي سيتم الكشف عنها هي قضية شخص يدعى “موتي ميمان”، الذي طُلب منه، بحسب لائحة الاتهام المقدمة ضده، اغتيال مسؤولين إسرائيليين كبار بتوجيه إيراني.

وبحسب القناة فإن الجواسيس هم من نسيج المجتمع الإسرائيلي بأكمله، حيث تم أيضًا القبض على شباب متدينين من بيت شيمش، ومهاجرين من الاتحاد السوفيتي، وفلسطينيين من القدس الشرقية.

وادعت القناة في تقريرها أنه في غضون شهر، تمكن الشاباك من إحباط خمس حوادث شملت ما لا يقل عن 18 جاسوسًا كانوا يعملون في وقت واحد تقريبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق