«خناقة زوجين انتهت بجثة».. تفاصيل مقتل مُدرسة على يد مُعلم الإنجليزي بالمنيا - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«مشاجرة زوجين انتهت بجثة».. تفاصيل صادمة في جريمة مقتل مُدرسة على يد زوجها مُعلم الإنجليزي بالمنيا، حيث أنهى الزوج حياة زوجته بإحدى قرى شرق النيل بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بسبب خلافات أسرية متكررة بينهما، وقام بتسليم نفسه لأجهزة الأمن.

مقتل مدرسة على يد مدرس الإنجليزي بالمنيا

البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بقيام أحد الأشخاص بقتل زوجته في قرية بني صامت بمركز بني مزار.

انتقلت الأجهزة الأمنية والإسعاف إلى موقع الحادث وتبين مقتل "ف. أ" مُدرسة، على يد زوجها "م. ح" 39 عامًا، مدرس لغة إنجليزية، بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما.

وكشفت التحريات الأولية نشوب العديد من المشاجرات بين الجاني والمجني عليها وأسرتها، وأنه فور عودته من العمل اليوم تعدى على زوجته وطعنها بالرقبة محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وقام المتهم بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني مزار بالمنيا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا

 لغز العثور على جثة متحللة ملقاة بطريق دهشور في منطقة 6 أكتوبر

فيما يكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم؛ لحل لغز العثور على جثة متحللة ملقاة بطريق دهشور في منطقة 6 أكتوبر.

كانت قوات الشرطة عثرت على جثة في حالة تحلل تام مجهولة الهوية على طريق دهور في ظروف غامضة مساء الاثنين.

العثور على جثة متحللة بطريق دهشور بأكتوبر

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بالواقعة، وأخطرت العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر بالواقعة، ووجه اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

وتبين من الفحص المبدئي أن الجثة مجهولة الهوية وفي حالة تحلل، ووجود شبهة جنائية بأن تكون نتيجة جريمة قتل، وعاين فريق من النيابة العامة مسرح الجريمة، وأمر بعمل التحريات حول الواقعة؛ للوصول إلى الجاني.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق