مروة صبري: نادين نجيم صاروخ الجمال لما تتخان مفيش ست تزعل - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الإعلامية مروة صبري اهتمام الجمهور برسالة وجهتها إلى النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وذلك في أعقاب الأنباء المتداولة حول أسباب فسخ خطبتها، والتي لاقت تفاعلاً واسعًا على منصات السوشيال ميديا.

مروة صبري: نادين نجيم "صاروخ الجمال"

خلال تقديمها برنامج "قعدة ستات" على قناة ألفا، أشادت مروة صبري بجمال نادين، قائلة: "نادين نجيم صاروخ لبناني قمر. الوطن العربي كله يعترف بجمالها وبأسلوبها في التمثيل وخفة دمها، وهي تمتلك مواصفات مثالية يحلم بها أي رجل".

تفاصيل فسخ الخطوبة

أشارت صبري إلى أن نادين قد فسخت خطوبتها على رجل أعمال سوري بعد قصة حب طويلة، دون أن توضح السبب. وذكرت مروة أن هناك معلومات من إعلامي لبناني تحدثت عن أن الخطيب كان يأخذ منها مبالغ كبيرة من المال ويقدم لها هدايا مزيفة، مما قد يكون سببًا في فسخ الخطوبة.

وأضافت: "هل من الممكن أن نادين اكتشفت خيانة خطيبها؟ قد تكون صابرة على الكثير لمجرد أنها تحبه. عندما تتعرض امرأة مثل نادين للخيانة أو تنفصل، فهذا يعني أن أي شخص يمكن أن يواجه مواقف مشابهة".

رسالة دعم من القلب

اختتمت مروة صبري رسالتها بالتأكيد على أن نادين تستحق الأفضل، قائلة: "إذا كانت المعلومات التي تم تداولها صحيحة، فأنت لا تستحقين ذلك أبدًا. اعرفي قيمتك وحبي نفسك، فأنت جميلة الجميلات".

في سياق متصل، أصدرت نادين نسيب نجيم بيانًا رسميًا نفت فيه كل الشائعات المتعلقة بأسباب انفصالها عن خطيبها، مؤكدة أن ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلاً.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق