الزمالك يدرس إتخاذ خطوات جذرية لحل أزمة السوبر المصري ضد شلبي ودونجا وعبدالواحد - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بسبب اعتدائهما على أحد أفراد الأمن عقب مباراة بيراميدز

يدرس مسؤولو نادي الزمالك ترحيل الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وعدم استكمالهما مع الفريق في بطولة السوبر المصري بالإمارات، وذلك بعد إخلاء سبيلهما من النيابة.

 

ويخضع اللاعبان للتحقيق في النيابة الإماراتية بسبب اعتدائهما على أحد أفراد الأمن عقب مباراة بيراميدز، إلى جانب عبدالواحد السيد، مدير الكرة. ويعتزم الزمالك فرض عقوبات على الثنائي، تشمل خصم جزء من مستحقاتهما المالية وترحيلهما إلى القاهرة، بالإضافة إلى معاقبة عبدالواحد السيد ومنعه من الجلوس على دكة البدلاء في المباراة النهائية، مع دراسة رحيله عن الفريق.

 

وفي الوقت نفسه، يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري مساء الخميس. وقد تواصل جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع مجلس إدارة الزمالك لبحث الأزمة الحالية.

 

السلطات الإماراتية تحتجز مصطفى شلبي ونبيل عماد وعبد الواحد السيد

من جهة أخرى، احتجزت السلطات الإماراتية مصطفى شلبي ونبيل عماد وعبد الواحد السيد، بتهمة الاعتداء على فرد أمن أثناء مباراة بيراميدز. وأفاد اتحاد الكرة في بيان صحفي بأن خالد الدرندلي زار الثلاثي المحتجز في الإمارات.

 

بعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري في أبوظبي، حرر أحد أفراد الأمن محضرًا يتهم فيه اللاعبين بالاعتداء عليه. وقد توجه الثنائي إلى أحد أقسام الشرطة في أبوظبي للإدلاء بأقوالهما في الواقعة.

 

في سياق متصل، أكد الدكتور حسام المندوة، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في أبوظبي، أن ما حدث كان مجرد مشادة عصبية أثناء المباراة، مشيرًا إلى أن مصر والإمارات شعب واحد. وأعرب عن أمله في انتهاء الأمور بشكل إيجابي، مؤكدًا أن الموضوع بسيط وسوف يتم حله.

 

وأوضح حسام المندوة أن اللاعبين في القسم حاليًا، وأن هناك قرارًا بالغرامة تم دفعه من قبل مجلس أبوظبي الرياضي. كما أشار إلى أن اللاعبين سيتم عرضهم على النيابة اليوم الثلاثاء.

 

فيما أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الزمالك، أن حسين لبيب، رئيس النادي، سيعقد جلسة مع حسام المندوة وأحمد سليمان، ويدرس إمكانية عدم استكمال الفريق للبطولة والعودة إلى القاهرة نظرًا للأجواء غير المناسبة والضغوط التي يواجهها الفريق.

 

وأكد حسام المندوة أن مجلس أبوظبي الرياضي سدد الغرامة المالية المفروضة على الثلاثي المحتجز. وسيتم عرض الثلاثة على نيابة أبوظبي صباح اليوم الموافق 22 أكتوبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق