دوري أبطال آسيا.. معلق مباراة النصر أمام استقلال طهران - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دوري أبطال آسيا.. أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت عن معلق مباراة النصر أمام استقلال طهران اليوم الثلاثاء فى دوري أبطال آسيا

ويخوض فريق النصر السعودي مباراة قوية أمام منافسه استقلال طهران اليوم الثلاثاء في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

المباراة من المقرر إقامتها على ملعب استاد آل راشد في الإمارات وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري بالبطولة القارية.

وكان النصر قد تمكن من الفوز على الريان في الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا بهدفين مقابل هدف، متواجدًا بالمركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وحيد وتعادل بمواجهة أخرى.

ويتواجد استقلال طهران في المركز الخامس في المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، حيث فاز في مباراة وخسر أخرى.

دوري أبطال آسيا.. وأعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لصفوف نادي النصر عن قائمة الفريق التي ستخوض لقاء نادي استقلال طهران في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وشهدت القائمة دخول اللاعب سلطان الغنام على الرغم من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، حيث فضل المدير الفني استمرار اللاعب داخل قائمة المباراة خلال الفترة القادمة.

دوري أبطال آسيا.. والجدير بالذكر أن العالمي قد حقق فوزًا هامًا على مستوى بطولة الدوري السعودي أمام نادي الشباب بهدفين مقابل هدف، في لقاء مثير بين الفريقين، حسمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما سجل هدفا هاما من ركلة جزاء في مرمى الليوث.

دوري أبطال آسيا.. تشكيل النصر المتوقع أمام استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا:

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس

خط الدفاع: نواف بوشال- محمد سيماكان- إيمريك لابورت- سالم النجدي

خط الوسط: عبدالله الخيبري- مارسيلو بروزوفيتش- أوتافيو مونتيرو

خط الهجوم:أندرسون تاليسكا - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو

دوري أبطال آسيا.. وكان العالمي قد تمكن من الفوز على الريان في الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا بهدفين مقابل هدف، ويحتل حاليًا المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط من مباراتين، حيث حقق فوزًا وتعادلًا، وسجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

فيما يحتل استقلال طهران الإيراني المركز الرابع برصيد 3 نقاط من مباراتين، بعد تحقيقه فوزًا وتعرضه لهزيمة، وسجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

موعد مباراة النصر واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا الثلاثاء 22 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا

وتذاع مباراة النصر واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا عبر:

-قناة بي إن سبورت "beIN Sports 2 HD".

- قناة الكأس 10 HD.

- قناة SSC HD 1.

- أبو ظبي الرياضية آسيا 2.

معلقو مباراة النصر واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا

وأسندت شبكة قنوات بي ان سبورت مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق أحمد البلوشي، وسمير المعيرفي عبر قناة الكأس HD10، والثنائي فارس عوض وحاتم بطيشة عبر قناة SSC HD1، وبلال علام من خلال قناة أبوظبي آسيا 2. 
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق