جامعة أسيوط تشارك فى حملة الهلال الأحمر المصري "RED WEEK" - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

د.المنشاوي: الحملة تستهدف استثمار طاقات الشباب الجامعي وتعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، شاركت وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة في فعاليات حملة "RED WEEK" التي أطلقها الهلال الأحمر المصري. تهدف الحملة إلى استثمار طاقات الشباب الجامعي في مصر من خلال تعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

 

تعريف الطلاب بمجالات التطوع في الهلال الأحمر المصري

وفي هذا السياق، أشار الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، إلى أن الحملة تضمنت تعريف الطلاب بمجالات التطوع في الهلال الأحمر المصري، بالإضافة إلى تسليط الضوء على دور وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة والخدمات التي تقدمها. كما تم توعية الطلاب بأهمية التطوع من خلال تنظيم أنشطة تهدف إلى تعزيز الصحة العامة بينهم، وتشجيعهم على اتخاذ خطوات إيجابية نحو نمط حياة أكثر توازنًا.

 

جامعة أسيوط تشارك فى حملة الهلال الأحمر المصري "RED WEEK"

 

وقد بلغ إجمالي عدد المستفيدين من برامج الحملة 860 طالبًا من مختلف كليات جامعة أسيوط، فيما انضم حوالي 55 طالبًا من المشاركين إلى وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة كمتطوعين نتيجة للحملة.

 

انطلقت فعاليات الحملة من أمام القرية الأولمبية بـ جامعة أسيوط، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش، المشرف العام على الأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والأستاذ أحمد المنصوري، مدير وحدة التضامن الاجتماعي.

 

جدير بالذكر أن الهلال الأحمر المصري أطلق حملة "RED WEEK" على مستوى 35 جامعة مصرية، مستهدفًا طلاب هذه الجامعات، وذلك تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ونائب رئيس الهلال الأحمر المصري، والدكتور محمد العقبي، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للاتصال الاستراتيجي والإعلام، والمشرف العام على وحدات التضامن بالجامعات المصرية.

 

جدير بالذكر، يسر جامعة أسيوط أن تعلن عن تواجدها على منصات التواصل الاجتماعي (فيس بوك -  X تويتر - انستجرام - لينكد إن - يوتيوب)، من خلال الروابط المعتمدة من الجامعة.

 

لهذا وجب التنبيه على أن هذه هي الصفحات الرسمية لجامعة أسيوط على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أعلنت جامعه أسيوط خلال الساعات الآخيرة، عن عدم مسؤوليتها في أي صفحات أخرى تنتحل اسمها، وتهيب بالمتابعين الفضلاء عدم نقل أي معلومة عنها أو عن سياستها إلا عن طريق الصفحات الرسمية المعتمدة التي سبق ايضاحها.

 

روابط الصفحات الرسمية لجامعة أسيوط على مواقع التواصل الاجتماعي، كالتالي:

- الصفحة الرسمية لجامعة أسيوط على الفيسبوك 
https://www.facebook.com/Assuitaun

- الصفحة الرسمية لجامعة أسيوط على X- تويتر 
https://twitter.com/aun_edu_eg

- الصفحة الرسمية لجامعة أسيوط على انستجرام
https://www.instagram.com/assiut_university_aun/

- الصفحة الرسمية لجامعة أسيوط على لينكدإن
https://www.linkedin.com/company/assiut-university_2/

- القناة الرسمية لجامعة أسيوط على اليوتيوب
https://www.youtube.com/@MediaAssiutUn

- هذا بالإضافة إلى الموقع الرسمي لجامعة أسيوط (البوابة الالكترونية للجامعة) وهو:

https://www.aun.edu.eg/main
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق