كأس السوبر المصري.. الزمالك يكشف حقيقة القبض على ثلاثى الفريق فى الامارات - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كأس السوبر المصري.. رد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن القبض على مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد مدير الكرة أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن القبض على اللاعبين، موضحًا أن الثنائي متواجد مع الفريق في معسكر الفريق بصورة طبيعة بعد لقاء بيراميدز.

وأضاف أن ماحدث كان عبارة عن مشادة بسيطة في الملعب وتم حل الأمر سريعا وانتهت الأمور على خير.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

نجح فريق الزمالك في التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بعد الفوز في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

والتقى الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، اليوم الأحد 20 أكتوبر، حتى الخميس 24 من نفس الشهر.

وسجل إبراهيم عادل هدف التقدم في الدقيقة 14، بعد أن راوغ دفاع الزمالك ومرر الكرة لـ رمضان صبحي، ليُعيدها الأخير بلمسة سحرية للأول الذي لم يتردد في وضع الكرة بالشباك.

وتمكن الزمالك من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40، بعد مراوغة رائعة من ناصر ماهر من الجبهة اليمنى، وإرسال عرضية أرضية لـ سيف الجزيري الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

وشهد اللقاء إهدار رمضان صبحي، لركلة جزاء لصالح بيراميدز، في الشوط الثاني، حيث اصطدمت الكرة بالقائمة الأيمن لـ محمود عواد حارس الزمالك.

وسجل يوسف أوباما، هدفًا لصالح بيراميدز في الثانية الأخيرة قبل أن يُلغى بداعي التسلل.

جوميز: لم أدفع بـ شيكابالا لأنه أسطورة

كأس السوبر المصري.. وعلى النحو الأخر تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن تأهل الفريق إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز.

وفاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، في دور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

وقال جوميز خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "ارتكبنا خطأ كبيرًا استغله فريق بيراميدز وسجل هدف التقدم".

وأضاف: "لم نلعب مباراة سهلة، كان لقاء صعب أمام منافس صعب جدًا، واعتمدنا في بعض الأحيان على الضغط وسنحت لنا فرصتان لم نحسن استغلالهما بعد التعادل".

وأكمل: "نسعى لتجهيز عمر جابر للمباراة النهائية، وسيتم متابعة حالة نبيل عماد دونجا لمعرفة موقفه من اللحاق باللقاء المقبل من عدمه".

وواصل: "هناك بعض اللاعبين الجدد دخلوا المباريات مع الفريق، وباقي اللاعبين سيتواجدون بمرور الوقت في المباريات".

وأوضح أن التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق مثلما حدث في لقاء بيراميدز، وشدد على أن الزمالك تدرب جيدًا على ركلات الترجيح ونجح في تسجيل الخمس ركلات.

وأردف: "زياد كمال يتواجد مع الفريق منذ الموسم الماضي، ولكنه دخل بمرور الوقت، وشيكابالا شارك في مباراة اليوم لأنه ليس أسطورة النادي، ولكنه أفضل حاليًا من الناحية البدنية، الدفع به لأنني كنت أرغب في لاعب يستحوذ على الكرة ويستغل المساحات في خط دفاع بيراميدز".

واختتم جوميز قائلًا:" الزمالك يخوض مبارياته من أجل الفوز، ويرغب في التتويج ببطولة السوبر".
 

محمد عواد: كنت واثقًا من فوز الزمالك على بيراميدز

كأس السوبر المصري.. أعرب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

وحقق الأبيض الفوز على بيراميدز في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليتأهل إلى النهائي بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي من المباراة.

وقال محمد عواد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "أحمد الله على التوفيق في المباراة، وأشكر جمهور الزمالك الذي ساندنا اليوم، وكذلك الإدارة والجهاز الفني وكل من ساعدنا في اللقاء".

وتابع: "مجريات المباراة شهدت توفيقًا كبيرًا من الله لصالحنا، شعرت أن الله يريد أن يكرمنا في ضربات الجزاء وقدرنا على تحقيق الفوز".

وأضاف: "بعد الهدف، شعرت أن المباراة قد تضيع منا، لكن اللاعبين بدأوا يركزون، ونحن لدينا لاعبين كبار مثل عبد الله السعيد وشيكابالا، وتمكنا من إنهاء المباراة كما نريد والعودة مرة أخرى".

وواصل: "بالنسبة للهدف الأخير، شعرت أن الله قد أكرمنا لأنه كان تسللًا، لذلك كنت واثقًا أن المباراة ستذهب لصالحنا".

وأردف: "سيف الدين الجزيري كان من نجوم المباراة، وبذل جهدًا كبيرًا، وهو لاعب كبير".

وأتم: "تبقى مباراة أخرى، ونريد مجهودًا أكبر وإصرارًا أكثر على الفوز لكي نعود بالسوبر الذي تنتظره جماهير الزمالك في الوطن العربي".

ناصر ماهر: لم أفكر في كرة الهدف.. وسنركز على النهائي

كأس السوبر المصري.. أعرب ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

وحقق الأبيض الفوز على بيراميدز في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليتأهل إلى النهائي بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي من المباراة.

وقال ناصر ماهر في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر 2": "الحمد لله على الفوز نحن واجهنا فريقًا كبيرًا يضم لاعبين جيدين لكننا كنا مصممين على الفوز وقدّمنا مباراة جيدة".

وتابع: "في التحضير للمباراة، كنا مهتمين جدًا باللقاء، ونعلم أنه منافس قوي جدًا، ودرسناهم بشكل جيد، وقدرنا على تنفيذ تعليمات المدرب، ورزقنا الله الفوز".

وواصل بخصوص صناعته هدف التعادل: "الحمد لله، كان توفيقًا من الله لم أفكر في الكرة وقتها، وكان هناك توفيق من الله، وجاء هدف التعادل لنا لنعود للمباراة مرة أخرى".

وأضاف: "كنا نهدف إلى ترك جزء من الملعب واللعب على الهجمة المرتدة، لأن وقت إقامة المباراة كان صعبًا".

وأتم: "سنغلق هذه الصفحة ونركز في النهائي، من المؤكد أن النهائي سيكون صعبًا".

عبد الله السعيد بعد فوز الزمالك على بيراميدز: عدنا للمباراة لأننا فريق كبير

كأس السوبر المصري.. أعرب عبد الله السعيد لاعب الزمالك، عن سعادته بعد الفوز على بيراميدز، بالمباراة التي انتهت منذ قليل ببطولة كأس السوبر المصري.

والتقى الزمالك مع بيراميدز، اليوم الأحد، على ملعب "آل نهيان"، في نصف نهائي مسابقة كأس السوبر المصري، وفاز بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال عبد الله السعيد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المباراة كانت صعبة، فريق بيراميدز كبير، كنا نحترمهم، وكانت لدينا الثقة ورغم تأخرنا عدنا في النتيجة، وأن تعود في المباريات الكبيرة هذا شيء كبير، وهذه سمة الفرق الكبيرة".

وتابع: "سعداء بالفوز، ونحن نلعب كفريق ومتامسكون في الملعب وهذه ميزة الفر

ويلتقي الزمالك الخميس المقبل، بالفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي ستقام اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق