بعد حكم البراءة.. أبرز المشاهد بقضية إمام عاشور في "خناقة المول" - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 شغلت قضية إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، الرأي العام وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الأربعة الماضية. 

تفاصيل اتهام إمام عاشور

تعود الواقعة إلى تعديه على فرد أمن في مول الشيخ زايد بعد حادثة تحرش بزوجته. وبعد ثلاث جلسات في المحكمة، تم الحكم ببراءة اللاعب. في هذا التقرير، نستعرض أبرز محطات القضية منذ بدايتها وحتى صدور حكم البراءة.

بداية الاتهام

 في 20 يونيو، وجد إمام عاشور نفسه في مواجهة قانونية بعد اشتباكه مع فرد أمن في مول الشيخ زايد. بدأت الحادثة بعد معاكسة بعض الأشخاص لزوجته خلال أيام عيد الأضحى، ما دفعه للتدخل وحصلت مشادة انتهت بتعديه على فرد الأمن.

شهادة زوجة إمام عاشور

صرحت ياسمين حافظ، زوجة اللاعب، بأنها تعرضت للتحرش اللفظي أثناء وجودها في السينما، وحاولت الحصول على مساعدة الأمن، إلا أنهم لم يتجاوبوا، ما دفعها للاتصال بزوجها.

تصريحات إمام عاشور

قال عاشور إنه جاء لمساندة زوجته بعد تلقيه اتصالاً منها، ورافقه صديقه وشقيق زوجته. وأكد أنه لم يكن له علاقة بالمجموعة التي ظهرت في كاميرات المراقبة، ولاحقاً، اعترف بأنه اشتبك مع فرد الأمن بعد محاولة الأخير تصويره.

اقرأ أيضا

إحالة إمام عاشور للمحاكمة

في 5 سبتمبر، أحالت النيابة اللاعب إلى المحكمة الجنائية بتهمة ضرب فرد الأمن.

المحاكمة والبراءة

في 5 أكتوبر، بدأت المحاكمة، وتم تأجيلها لجلسة لاحقة حيث حضر المحامي محمد عثمان لتمثيل اللاعب. بعد الاستماع للمرافعات، أصدرت المحكمة حكمًا ببراءة إمام عاشور في 19 أكتوبر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق