بعد تعافيه من الإصابة.. الاتحاد السكندري يستعيد خدمات نجمه - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، جهود اللاعب أحمد الشيمي، نجم زعيم الثغر، وذلك بعد تعافيه من إصابته بارتجاج في المخ خلال مباراته الودية قبل الأخيرة.

وحرص الجهاز الطبي بالاتحاد على تطبيق البروتوكول الطبي مع الشيمي والخاص بمنحه راحة لمدة 48 ساعة قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وخضع الشيمي لفحص طبي من جانب الدكتور محمد الصاوي طبيب الفريق والذي اطمأن على سلامة اللاعب وجاهزيته للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وعلى الجانب الآخر، تعرض محمود متولي مدافع الاتحاد السكندري الجديد للإصابة بكدمة في الكتف، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مع زعيم الثغر في الفترة الحالية من أجل العودة للملاعب سريعا.

وتعرض محمود متولي للإصابة بكدمة قوية في الكتف اليسرى خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية الأخيرة، وفضل الجهاز الطبي إراحته خشية من تعرضه للاحتكاك مع زملائه وتفاقم إصابته حال انتظامه في التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق