طرح البوستر الرسمي لـ فيلم الرسالة الأخيرة بطولة شيرين رضا - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم الرسالة الأخيرة بطولة شيرين رضا، البوستر الرسمي للفيلم، وذلك استعدادا لعرضه ضمن مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي.

وشاركت الشركة المنتجة لفيلم الرسالة الأخيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، البوستر التشويقي لفيلم الرسالة الأخيرة، وعلقت عليه قائلة: "نظرة أولى حصرية على البوستر الرسمي لفيلم الرسالة الأخيرة، بطولة شيرين رضا، والذي سيعرض لأول مرة في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي هذا العام، تأليف وإخراج سيف مدبولي".

آخر أعمال الفنانة شيرين رضا

ومن ناحية آخرى، تستعد الفنانة شيرين رضا لانطلاق أحدث أعمالها السينمائية، والذي يحمل اسم "وداعا حمدي"، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

ويشارك في الفيلم عدد من نجوم الفن، أبرزهم: شيرين رضا، آية سماحة، وبيومي فؤاد، علي الطيب، وانتصار، وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

اقرأ أيضا: بسبب ضرب أحد زملائه.. نجل الفنان محمد رمضان في ورطة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق