رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يفتتح البرنامج التدريبي حول متطلبات السلامة بمستشفيات جامعة القاهرة - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.. أكد الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، أهمية المستشفيات الجامعية في تقديم الرعاية الصحية لمجموعة واسعة من المرضى في مصر. 

واعتبر رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية،  أن هذه المستشفيات، خاصة مستشفيات جامعة القاهرة (قصر العيني)، تلعب دورًا رئيسيًا في نظام التأمين الصحي الشامل بفضل الكوادر الطبية المتميزة والتقنيات المتطورة التي تمتلكها.

الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

وأشار رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، إلى دعم القيادة السياسية لمشروع تطوير مستشفيات قصر العيني بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية، مشددًا على أهمية التعاون بين الهيئة والمستشفيات لضمان تطبيق معايير الجودة العالمية.

جاء ذلك خلال افتتاحه برنامج تدريب حول متطلبات السلامة، الذي حضره عدد كبير من الكوادر الطبية.

 ولفت رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية،  إلى أن البرنامج يهدف إلى تعزيز كفاءة العاملين وتحسين جودة الرعاية الصحية.

وأعرب الدكتور حسام صلاح، عميد كلية طب قصر العيني في جامعة القاهرة، عن فخره بالتعاون مع الهيئة، مشيدًا بالتزام مستشفيات قصر العيني بتطبيق أفضل الممارسات السريرية. وأكد على أهمية برامج التدريب التي تُعزز من مهارات الكوادر الطبية.

كما تضمن البرنامج جولة ميدانية في المستشفى، حيث تم استعراض معايير الجودة وسلامة المرضى، والتأكيد على الالتزام بتقديم خدمات صحية آمنة وفعالة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق