رضوى الشربيني تنفي زواجها - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني الترند على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى مؤشرات البحث في موقع جوجل، عقب ظهورها بمقطع فيديو على طريقة البث المباشرة متحدثة خلاله عن شائعة زواجها، عبر حسابها بموقع «فيسبوك».

حقيقة زواج رضوى الشربيني

تحدثت رضوي الشربيني خلال الفيديو حول حقيقة هذه الشائعة التي لا يزال يرددها عدد كبير من محبيها، وتداولتها الأخبار بشكل كبير مؤخرا، حيث ردت قائلة: «أنا لو هتجوز هعلن، ده أنا حبيت أقول للهبيدة أكيد لا متجوزتش، لدرجة إنهم حطوا صورتي مع شقيقي، وبتقولو ده خطيبي الإماراتي، صراحة مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت أقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي، شكرا ليكم أنكم بتدفعوا عني بالشكل ده، وأنتم أحلى حاجة حصلت في حياتي».

وتابعت: «أنا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي، مش كدة، أنا متجوزتش حد عنده أطفال بالمناسبة زي ما أحد الجمهور قال كدة».

هل رضوي الشربيني السبب في طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

وعن تعليق حد متابعيها بأنها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي: «أنتو عندكم مشاكل أكيد، علشان تفكروا بالشكل ده».

وكانت رضوى الشربيني ظهرت مؤخرًا بصورة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلة: «اختى وحبيبتى وصحبتى»، ولاقت الصورة تفاعلا جماهيريا كبيرا، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجميين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق