جامعة المنصورة الأهلية تقف دقيقة حداد على أرواح الطلاب ضحايا حادث جامعة الجلالة - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جامعة المنصورة الأهلية اليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024، برئاسة الدكتور شريف يوسف خاطر، عن تنظيم دقيقة حداد على أرواح عدد من طلاب جامعة الجلالة، الذين توفوا نتيجة حادث أليم وقع مساء أمس، حيث كانت الحافلة التي تقلهم عائدة إلى أماكن سكنهم بعد انتهاء يومهم الدراسي. وقد أسفر الحادث عن وفاة عدد من الطلاب وإصابة آخرين.

 

شارك في هذه الفعالية السادة عمداء كليات جامعة المنصورة الأهلية ومديرو البرامج وأعضاء هيئة التدريس والعاملون، بالإضافة إلى طلاب كلية الطب وطلاب الكليات المختلفة.

 

تضامن جامعة المنصورة الأهلية مع أسرة جامعة الجلالة

وأعرب رئيس الجامعة، باسم مجلس أمناء جامعة المنصورة الأهلية والمجلس الأكاديمي، عن بالغ الحزن والأسى لفقدان الطلاب. وأكد تضامن جامعة المنصورة الأهلية مع أسرة جامعة الجلالة في هذا المصاب الجلل، مقدمًا خالص التعازي إلى الأستاذ الدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، وأسر الضحايا وزملائهم.

 

سأل رئيس جامعة المنصورة الأهلية المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين برحمته الواسعة وأن يسكنهم فسيح جناته، كما دعا الله أن يلهم أهلهم وذويهم وأساتذتهم وزملاءهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

جدير بالذكر، أكد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة الأهلية، أن الجامعة ساهمت وما زالت تقوم بدورها الوطني والتنموي في شتى المجالات التعليمية والثقافية والمُجتمعية، ولقد ساهمت بانشاء جامعة المنصورة الأهلية والتى تعُد واحدة من الجامعات المتميزة، وتلعب دورًا بارزًا في تنمية محافظات الدلتا على كافة القطاعات التعليمية والخدمية لتقديم خدمة تعليمية متميزة وفقًا لرؤية مصر 2030، تُواكب جامعات الجيل الرابع، اعتمدت منذ نشأتها على التكنولوجيا فى وسائل  التعليم والبرامج التعليمية،  وكذلك التوسع في البرامج الجديدة، بهدف الاستجابة لاحتياجات سوق العمل، وأن البرامج الدراسية للجامعة الأهلية تم إعدادها وفقًا للمعايير الدولية لإعداد خريجين علي اعلي مستوي لسوق العمل المحلي والعالمي. 

 

جاء ذلك أثناء اجتماع مجلس أمناء جامعة المنصورة الأهلية، أولى جلساته بعد تشكيله، بمقر جامعة المنصورة الحكومية، برئاسة الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، وزير التعليم العالى الأسبق، ورئيس مجلس الأمناء، وبحضورالدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وأعضاء مجلس الأمناء وبمشاركة نواب رئيس جامعة المنصورة، وأمين عام جامعة المنصورة، ومدير عام شئون التعليم والطلاب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق