سحل حداد العجوزة لزوجته في الشارع .. الزوجة تكشف السبب الحقيقي - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت شوارع منطقة أرض اللواء بالعجوزة، واقعة مؤسفة اعتدى فيها زوج على زوجته بالضرب والسحل، استيقظ أهالي المنطقة وقع صرخات امرأة تسحب في الأرض وتتعرض للتعذيب العلني من زوجها.

سحل حداد لزوجته بالعجوزة

بدأت الواقعة عندما ظهر رجل يعمل حداد في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يمزق شعر زوجته بوحشية وسط الشارع،  رفض الزوج أي محاولة من المارة للتدخل، وأصر على سحل زوجته في الشارع، وسط صدمة وذهول الحاضرين، ولم يقدر عشرتهم أو يصون عرض زوجته، ومن وقتها انتشرت التساؤلات عن سبب فعله الزوج.

اقرأ أيضا

سحل سيدة على يد زوجها بالعجوزة

تفحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فيديو يظهر خلاله شخص يعتدي على زوجته بالضرب والسحل ويقوم بحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة العجوزة.

فور التحقق من الواقعة، قاد المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث العجوزة، قوة أمنية لإلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياد الزوج إلى نيابة شمال الجيزة، التي باشرت التحقيقات معه في التهم الموجهة إليه.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أقوال حداد العجوزة

استجوبت نيابة العجوزة، حدادا بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء.

في البداية، أنكر الزوج المتهم الاتهامات المنسوبة إليه بضرب وسحل زوجته وتقطيع شعرها بسلاح أبيض نافيا كافة الاتهامات المنسوبة إليه منها.

وواجهت النيابة بمقطع الفيديو المتداول لحظة قيامه بسحل زوجته فاعترف المتهم بالواقعة، مبررًا ارتكابه الواقعة لعدم استجابتها له، وإصرارها على تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" مظهرة شعرها رغم أنها محجبة، وطالبها بعدم تصوير مقاطع فيديو دون حجاب لكنها لم تستجب.

اقرأ أيضا

تفاصيل سحل سيدة على يد زوجها

استمعت نيابة العجوزة لأقوال الزوجة دنيا محمد ضحية السحل زوجها، وقص شعرها بسلاح أبيض، وتعديه عليها بطريقة وحشية بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة.

وخلال التحقيقات قالت الضحية: إنها كانت عائدة من المحكمة وأنهال عليها بالضرب وسحلها، ثم أخرج سلاحا أبيض مطواة من بين طياته ومزق شعرها، وسدد لها عدة ضربات في رأسها وجسدها، وظل يسحلها في الشارع حتى استغاثت بالمارة الذين هرولوا خلفه لكنه رش قطع زجاج في الأرض حتى لا يستطيع أحد الإمساك به.

ونفت الزوجة أقوال زوجها بتعديه عليها بسبب ظهورها على مدار 24 ساعة على التيك توك وظهورها بشعرها باللايفات، وتحذيرها أكثر من مرة، قائلة إنها لم تظهر في مرة من المرات عبر التيك توك بوجهها، وأنها مشتركة في جروب ومجموعة داعمين عبر التيك توك من خلال جبر خواطر الأشخاص الموجودين.

أكدت الزوجة أن زوجها المتهم سبق وتعدى عليها مرات عدة قبل ذلك، وأنها حررت ضده محاضر لكنها كانت تتنازل في كل مرة عن حقها وتعود إليه لتربية ابنهما، وسبق أن تركت له المنزل عدة مرات ورفعت دعوى خلع ضده.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى هوية المتهم وتم ضبطه، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق