جامعة الزقازيق تكرم الطالب محمد حمدي بعد حصوله علي برونزية في بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة الزقازيق.. برعاية رئيس جامعة الزقازيق، الدكتور خالد الدرندلي،  والدكتور إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه 

حيث أُقيمت احتفالية لتكريم الطالب محمد حمدي، الذي أحرز الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه (وزن 60 كجم) ببطولة العالم للشباب تحت 21 عامًا بإيطاليا.

وحصل محمد حمدي، الطالب بكلية التجارة ولاعب منتخب مصر القومي ومنتخب جامعة الزقازيق، على العديد من الجوائز في محافل رياضية مختلفة، بما في ذلك الميدالية الذهبية في بطولة الجامعات الأخيرة التي نظمتها جامعة عين شمس، والميدالية الذهبية في بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت بالقاهرة الشهر الماضي.

عبّر رئيس جامعة الزقازيق عن فخره الكبير بإنجاز محمد حمدي، مشيرًا إلى أن هذا النجاح يعكس التزام الجامعة بدعم طلابها رياضيًا وأكاديميًا، ويؤكد قدرتهم على المنافسة في المحافل الدولية. 

وأكد رئيس الجامعة أن جامعة الزقازيق مستمرة في تقديم أبطال يرفعون اسم مصر عاليًا.

من جانبه، أضاف الدكتور إيهاب الببلاوي أن رئيس جامعة الزقازيق تحرص على تقديم الرعاية الكاملة للطلاب في الجانبين التعليمي والرياضي، وأن هذا النجاح هو دليل على أن العمل الجاد يؤتي ثماره.

تجدر الإشارة إلي أن مدرب محمد حمدي هو الدكتور أحمد غالي، بينما يشرف على تدريب منتخب الجامعة للكاراتيه كل من الدكتور محمد سعيد والدكتور محمود متولي.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق