رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق أول هوكي الشرقية للسيدات - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المؤهل للبطولة الدولية بسلطنة عُمان ..

أخبار جامعة الزقازيق.. استقبل الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، فريق أول هوكي الشرقية للسيدات قبيل سفرهم للمشاركة في البطولة الدولية بسلطنة عُمان، التي ستقام من 6 إلى 10 نوفمبر 2024. 

وقد أُجريت الفحوصات الطبية اللازمة للفريق في مستشفيات جامعة الزقازيق، استجابة لطلب اللجنة الأولمبية.

حضر اللقاء عدد من الشخصيات البارزة، منها الدكتور وليد ندا، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد جمعة، مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية، والدكتور أحمد عبد الكافي، مدير قطاع الهوكي بنادي الشرقية الرياضي، والكابتن مصطفى خليل، المدير الفني للفريق.

رحب رئيس جامعة الزقازيق بالفريق، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم الموهوبين والمتميزين من أبناء المحافظة.

رئيس جامعة الزقازيق:  الجامعة تقدم كافة التسهيلات لإجراء الفحوصات الطبية 

 كما أشار رئيس جامعة الزقازيق إلى تقديم الجامعة كافة التسهيلات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتعزيز التعاون بين الجامعة والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.

من جانبهم، قدم أعضاء الجهاز الإداري شكرهم لرئيس جامعة الزقازيق على دعمه المتواصل للفريق، متمنين لجامعة الزقازيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما أعرب مجلس إدارة نادي الشرقية، برئاسة الدكتور حمدي مرزوق، عن تقديرهم للدعم الذي قدمته جامعة الزقازيق، والذي ساهم في إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية للاعبات.

يُذكر أن فريق أول هوكي الشرقية للسيدات يتكون من 13 لاعبة و3 مشرفين وإداريين، وقد حقق الفريق العديد من الإنجازات في السنوات الأخيرة، بما في ذلك بطولات الدوري والكأس والسوبر المصري، بالإضافة إلى بطولة إفريقيا عام 2019.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق