ننشر إجراءات صرف رواتب معلمي الحصة المستعان بهم لسد العجز 2025 - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إجراءات صرف رواتب معلمي الحصة المستعان بهم لسد العجز خلال العام الدراسي الحالي 2024 ـ 2025.

 

إجراءات صرف رواتب معلمي الحصة المستعان بهم لسد العجز

وأرسلت وزارة التربية والتعليم خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن إجراءات صرف مقابل أداء الحصص للمعلمين المستعان بهم للعمل بالحصة، والمعلمين القائمين بأداء حصص زائدة عن النصاب القانوني المقرر لهم حصولهم على مستحقاتهم المالية في أسرع وقت ممكن.

وقررت الوزارة أن الصرف يكون كالتالي:

- يتم تدبير الاعتماد المالي بمعرفة الجهات المختصة بالوزارة ويتم تحويل المستحقات إلى المديريات التعليمية المختصة.

- تقوم المديريات بتحويل المستحقات إلى الإدارات التعليمية المختصة شهريا وقبل مواعيد استحقاقها بوقت كافِ ويتم اعتماد جدول الحصص الفعلي الذي تم أداءه فعليا في نهاية الشهر من مشرفي المادة بالمدرسة.

- يتم عرض جدول الحصص الفعلي بعد اعتماده من مشرفي المادة بالمدرسة على مديري المدارس لاعتماده بمعرفتهم وعلى مسئوليتهم بعد التأكد من صحة ما ورد به من بيانات.

- يتم رفع جدول الحصص الفعلي بعد اعتماده من مديري المدارس إلى مديري الإدارات التعليمية المختصة لاعتماده، وإحالته إلى إدارة الشئون المالية والإدارية بالإدارة التعليمية للصرف.

- يراعى أن يتم صرف المستحقات شهريا في نهاية كل شهر أو بحد أقصى يوم 10 في الشهر الذي يليه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق