خريطة كنز تشعل شرارة الإعجاب بين هدى المفتي وأحمد مالك في مطعم الحبايب - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


رغم سوء الحظ الذي يطارد أبطال مسلسل مطعم الحبايب فإن عثور هدى المفتي وأحمد مالك على خريطة كنز غامضة بداخل كتاب وصفات الجدة وديدة قرب ما بين شخصيتيهما خلال أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل.

كانت الحلقة قد شهدت تعاون شخصيتي وديدة وصبحي للعثور على مكان الكنز الذي تركته جدتها لعائلتها من خلال خريطة عثرت عليها هدى دفعت بهما إلى سراديب تحت الأرض، ما منحها وقتًا للتحدث معًا وحكاية عدة قصص قربت بينهما، وتمكنوا أخيرًا من العثور على صندوق الكنز ليكتشفا أنه عبارة عن أدوات للطهي، إلا أن صبحي صُدم بعدما أخبرته أن الكنز خاص بعائلتها فقط ولا يمكنه الحصول على شيء منه.

لكن الصدمات لا تتوقف فبعد تصالحهما، يتم اكتشاف وجود فأر في المطعم يتسبب في إغلاقه من قبل مفتش الصحة، ويظهر أخيرًا خطيبها في نهاية الحلقة ليترك المشاهدين في فضول لمعرفة ما إذا كان الإعجاب بين وديدة وصبحي حقيقي أم أنها ستعود لخطيبها.

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق