أتشيمبونج يوقف قيد الزمالك.. الأبيض في ورطة قبل غلق الميركاتو - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 04:08 صباحاً

كتب : علام عشري

في خبر صادم لجماهير نادي الزمالك، أعلن الكابتن أحمد حسن، عن إيقاف القيد المفاجئ للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب الغاني السابق بنيامين أتشيمبونج.

وأكد مصدر  داخل القلعة البيضاء أن نادي الزمالك كان ملزمًا بسداد مبلغ 172 ألف دولار أمريكي كغرامة لصالح اللاعب الغاني قبل الرابع من أكتوبر الجاري، إلا أنه فشل في الوفاء بالتزاماته المالية، مما أدى إلى إيقاف القيد بشكل تلقائي.

وأوضح المصدر أن إدارة نادي الزمالك تسعى جاهدة لحل هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن، حيث تعمل على توفير المبلغ المطلوب لسداد الغرامة، وذلك لرفع الإيقاف عن القيد وتمكين الفريق من إجراء أي تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية.

تأثير إيقاف القيد على الزمالك:

يعتبر إيقاف القيد ضربة قوية لنادي الزمالك، حيث يمنعه من تسجيل أي لاعب جديد أو قيد اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بالفعل. هذا الأمر يهدد خطط الجهاز الفني للفريق في تدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسات المحلية والقارية، خاصة وأن فترة الانتقالات الصيفية شارفت على الانتهاء.

مخاوف الجماهير:

يشعر جماهير نادي الزمالك بالقلق إزاء هذا التطور، حيث يخشون من أن يؤثر إيقاف القيد على أداء الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن الفريق يعاني من بعض المشاكل الفنية والمالية. كما يخشون من أن يؤدي هذا الأمر إلى رحيل بعض اللاعبين الأساسيين عن الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق