تعديل مواعيد مترو الأنفاق بالخط الثالث من أجل مباراة منتخب مصر اليوم - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خطوة داعمة للجماهير التي ستحضر مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025 أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث لـ مترو الأنفاق عن تعديل مواعيد مترو الأنفاق اليوم الجمعة 11 أكتوبر؛ لدعم منتخب مصر في مباراته أمام منتخب موريتانيا المقامة في استاد القاهرة الدولي.

 تعديل مواعيد مترو الأنفاق 2024

ووفقا لبيان الشركة فإن الفاصل الزمني بين كل مترو أنفاق والذي يليه 10 دقائق في الاتجاه القادم من جامعة القاهرة أو محور روض الفرج إلى محطة مترو الكيت كات. وأعلنت شركة تشغيل الخط الثالث من مترو الأنفاق عن تخصيص فريق من خدمة العملاء بالمحطات؛ من أجل تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات لركاب المترو؛ حتى تضمن انسيابية الدخول والخروج أثناء فاعليات المباراة.

يستضيف منتخب مصر غدا الجمعة، المنتخب الموريتانى على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة C من تصفيات أمم أفريقيا 2025 (CAN) التي تستضيفها المغرب.

مباراة منتخب مصر وموريتانيا اليوم الجمعة 11 أكتوبر

وتقام اليوم الجمعة مباراة منتخب مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة C في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا في الساعة 7 مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا

تنقل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 قنوات بي إن سبورتس الفضائية، كما تنقلها قناة أون تايم سبورتس على التردد الأرضي.

قائمة منتخب مصر أمام موريتانيا

اختار الكابتن حسام حسن القائمة التالية:

محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة

يتصدر منتخب الفراعنة المجموع بالتصفيات الأفريقية؛ لحصوله على الـ 6 نقاط في مباراتي كاب فيردي، التي فاز فيها بنتيجة 3-0، وبوتسوانا بنتيجة 4-0.

ترتيب منتخب موريتانيا في المجموعة

يحتل المنتخب الموريتاني المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق