إطلاق أكثر من 20 صاروخًا باتجاه خليج حيفا وتصعيد في شمال إسرائيل - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، في خبر عاجل نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، أن التقديرات الأولية تشير إلى إطلاق أكثر من 20 صاروخًا باتجاه خليج حيفا.

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله اللبناني عن استهداف تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط جبانة يارون وقصف منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا برشقات صاروخية.

وأوضح الحزب في بيان له أن قواته استهدفت تحركات للجنود الإسرائيليين أثناء تقدمهم في منطقة الكنَيسة بين ميس الجبل ومحيبيب، كما تم استهداف تجمع آخر في خلة الشنديبة غربي بوابة المنارة.

بالإضافة إلى ذلك، شنّ حزب الله قصفًا على تحركات لجنود الاحتلال في تلة المجدل بميس الجبل، في إطار تصعيد مستمر على الجبهة الشمالية لإسرائيل.

وفي بيان آخر، أعلن الحزب استهداف مستوطنة كرمئيل برشقة صاروخية ظهر اليوم الخميس، مؤكدًا أن هذا التصعيد يأتي دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وردًا على الهجمات الإسرائيلية ضد المدنيين في لبنان وفلسطين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق