متوفر.. موعد صرف أرباح شركات البترول 2024 - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم موعد صرف أرباح شركات البترول 2024، حيث أعلنت الهيئة العامة للبترول عن موعد صرف أرباح شركات البترول 2024، وذلك بعد الانتهاء من انعقاد الجمعيات العامة للشركات واعتماد النتائج المالية، حيث تم التصديق على هذه النتائج من المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية.

موعد صرف أرباح شركات البترول 2024

في بيان رسمي، تم الكشف عن أن مكافأة نتائج الأعمال للسنة المالية 2023-2024 تبلغ 5.208.300 جنيه مصري.

ومن المقرر أن يتم توزيع المكافآت بناءً على الأجر الأساسي لكل موظف، مع خصم الضرائب المطلوبة، وسيتم صرف 90% من قيمة المكافأة بعد خصم الضرائب، مع تحديد موعد لصرف النسبة المتبقية بعد الحصول على الموافقات اللازمة.

متى يتم صرف أرباح البترول؟


أوضحت الهيئة، أن العاملين المعارين من شركة «أبسكو» سيحصلون على مكافأة شهرية تعادل رواتبهم الأساسية، بشرط استكمالهم عامًا كاملًا من الخدمة بحلول 30 يونيو 2024، ويتم تحديد قيمة المكافأة بناءً على المعايير المعمول بها في العام السابق.
وسيبدأ موعد صرف أرباح شركات البترول 2024 من يوم الخميس 30 أكتوبر 2024، أما صرف النسبة المتبقية من المكافآت، فسيتم تحديد موعدها بعد الانتهاء من كافة الإجراءات والموافقات الرسمية.
وفي السياق، شددت وزارة البترول على أهمية اعتماد نتائج الجمعيات العمومية لضمان صرف الأرباح بشكل سريع، موجهة البنوك المتعاملة مع موظفي القطاع إلى تأجيل سداد الأقساط المستحقة، تجنبًا لفرض أي فوائد أو رسوم إضافية على القروض أو الأقساط المتأخرة.

اقرأ أيضًا 

متوفر.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للموظفين

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق