رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للشباب نجحت في بناء جسر من القفة بين الدولة ومتلقي الخدمة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، إن الأكاديمية تُعتبر مشروعًا قوميًّا يهدف إلى تلبية الاحتياجات وملء الفراغات الموجودة منذ عقود، مضيفة: "نحن نملأ هذه الفراغات لكي لا يتم ملؤها من قبل أي جهة أخرى".

وأضافت رشا راغب، خلال لقائها ببرنامج "الحقيقة" الذي يُذاع على قناة "إكسترا نيوز" وتقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن من الأمور المهمة التي نجحت فيها الأكاديمية منذ إنشائها هو بناء جسر من الثقة بين الدولة ومتلقي الخدمة، خاصةً إذا كانوا من غير العاملين في الدولة، معتبرةً أن ذلك كان من أولى التحديات.

وتابعت: "إذا عدنا بالذاكرة إلى ما قبل عام 2011، سنجد أن أحد أسباب تلك الفترة هو انعدام الثقة وعدم وجود جسر صحيح بين الإرادة التي يمثلها الشباب. لم يكن هناك ثقة أو مصداقية، وعلى الرغم من وجود وعود ومبادرات كثيرة، لم يحصل الشباب على ما يريدونه، ومن حقهم أن يكون لديهم أحلام. ولا أستطيع تفسير لماذا لم يتم استغلال الثروة الأهم في مصر قبل عام 2014".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق