«لفوه في سجادة».. تفاصيل مقتل شاب على يد 5 اشخاص بشبين القناطر - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مدينة شبين القناطر بـ محافظة القليوبية، واقعة مأساوية بقتل فران على يد 5 أشخاص، وذلك بعد أن استدرجته فتاة لمنزلها بحجه مقابلة والدها لخطبتها، واعتدوا عليه بالعصى على رأسه، فسقط أرضا جثه هامدة، وبعد سقوطه تم لفه بسجادة للتخلص منه.

قصة قتل شاب في شبين القناطر

ومن جانبه، قال شقيق المجنى عليه: «(وليد) عمره ٢٦ عامًا، يعمل فرانًا فى أحد المخابز الإفرنجية، معروف عنه في قرية كفر الشوبك، قريتنا، أنه شاب مسالم، بيحب الناس كلها، وكذلك الناس تحبه، ولم يؤذِ أحدًا، ذنبه الوحيد أنه أحب فتاة، وهى الأخرى أحبته، وذهبت معه أنا ووالدى لخطبتها من أسرتها، إلا أنهم رفضوا، وذهبنا مرة ثانية ومرة ثالثة، وتم رفض الطلب، رغم أن الفتاة كانت تحب (وليد)، وكانت متمسكة به، إلا أن أسرتها هى التى كانت ترفضه، لدرجة أنها كانت تقول لى: أنا بحب (وليد)، ومتمسكة بيه، ومش هتجوز غيره، وهعيش معاه فى أى مكان».

وأشار شقيق المجنى عليه: «(وليد) أخويا شقته جاهزة، وكان يقوم بتشطيبها من عرقه وشغله فى الفرن ١٢ ساعة متصلة من ١٢ ليلًا حتى ١٢ ظهرًا فى اليوم التالى».

ضربوه ولفوه في سجادة

وتابع «محمد»، خلال التحقيقات: «فى يوم الواقعة، (وليد) جاء له اتصال من الفتاة، عقب انتهائه من عمله الساعة ١٢ ظهرًا، فى الفرن، وقالت له: تعالى يا (وليد)، بابا عايزك علشان تخطبنى، وتتكلم معاه فى تفاصيل جوازنا، وفرح (وليد) كثيرًا، وتوجه عقب الانتهاء من العمل إلى منزل خطيبته، إلا أنهم كانوا فى انتظاره بالشوم والعصى، وعقب دخوله المنزل، انهالوا عليه ضربًا حتى فارق الحياة، وقاموا بوضعه فى سجادة، وألقوه فى أحد المجارى المائية بعيدًا عن المنطقة».

وقال «محمد»، شقيق «المجنى عليه»: «أثق تمامًا فى القضاء وأجهزة الأمن، وأطالب بحق أخى لأنه تم قتله غدرًا بدون ذنب، وذنبه الوحيد أنه تقدم لخطبة فتاة، وأسرتها رفضوه، وكان مُصِرًّا على الارتباط بها لحبه لها وكذلك حبها له وتمسكها به».

وأفاد جيران الفتاة وشهود العيان بأنهم يوم الحادث شاهدوا «وليد» يتجه إلى منزل المتهمين ويدخل المنزل، ولم يخرج منه، وسمع بعض الجيران أصوات استغاثة وشجار داخل منزل المتهمين، ورصدت الأجهزة الأمنية بشبين القناطر إحدى كاميرات المراقبة فى موقع الحادث تُظهر «وليد» أثناء دخوله منزل المتهمين، «محل الجريمة».

وكشفت الأجهزة الأمنية فى تحرياتها أن المتهمين ٥ أفراد من أسرة واحدة، هم خال الفتاة ونجله وجدة الفتاة ووالدة الفتاة وشخص آخر، وأنهم انهالوا عليه ضربًا بالعصى على رأسه، حتى سقط جثة هامدة، ثم لفوه فى سجادة، وتخلصوا من الجثة، وتأكدت أجهزة الأمن من صحة الواقعة، وتم ضبط الجناة.

وانتقل فريق من نيابة شبين القناطر والمعمل الجنائى لإجراء معاينة تصويرية لمكان الجريمة وتمثيل الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وانتدبت النيابة الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وإعداد تقرير مبدئى بالصفة التشريحية للمتوفى وعرضه على النيابة.

كما طلبت النيابة تحريات مباحث مركز شرطة شبين القناطر، ومناقشة شهود العيان والجيران، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة فى موقع الحادث.

قتل شاب في شبين القناطر
الضحية

بداية واقعة قتل شاب في شبين القناطر

وكانت البداية بتلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محيى أبوزيد، رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، بمقتل شاب يُدعى «وليد. أ»، على يد ٥ أشخاص بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية.

وتم تشكيل فريق بحث، قاده المقدم أمير الكومى، رئيس مباحث المركز، توصل إلى أن وراء الواقعة ٥ أشخاص من أهلية فتاة كانت تربطها علاقة عاطفية مع المجنى عليه، وأنه تقدم للزواج منها، ولكن تم رفضه من قِبَل أسرة الفتاة.

وأضافت التحريات أن المتهمين استدرجوا المجنى عليه إلى منزلهم عن طريق الفتاة، وقاموا بقتله، ووضعه داخل سجادة بقصد التخلص من الجثة، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق