أخبار الحوادث اليوم .. كشف غموض سقوط طالبة بالإسماعيلية وموظفة تنتحر بحبة الغلال في الوايلي  - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم .. موظفة تنتحر بحبة الغلال في الوايلي

 

موظفة تنتحر بحبة
موظفة تنتحر بحبة الغلال في الوايلي

 

حاولت موظفة الانتحار بعد أن تناولت حبة الغلال بعد تهديد خطيبها بفسخ الخطوبة، البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية إشارة من مركز السموم بمستشفى الدمرداش، تفيد وصول موظفة مصابة باضطراب في الوعي نتيجة تناولها حبة الغلال، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. كشف غموض سقوط طالبة من الطابق الثامن في الإسماعيلية

 

سقوط طالبة في الإسماعيلية
سقوط طالبة في الإسماعيلية

 

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة سقوط فتاة من الطابق الثامن، كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عامر، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الإسماعيلية، يفيد بسقوط طالبة تدعى " روان.ع" من الطابق الثامن بشارع طه حسين بدائرة القسم، مما أدى إلى وفاتها في الحال، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

 

أخبار الحوادث اليوم .. سقوط 8 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش بالإسماعيلية بقيمة 12 مليون جنيه

 

المتهمين بالمضبوطات
المتهمين بالمضبوطات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسماعيلية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة ، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.
 

اقرأ أيضا

 

حوادث الطرق اليوم .. 5 مصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي بالبحيرة

 

حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة ملاكي

 

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بالبحيرة، حيث أفاد بلاغ للجهات المختصة وقوع حادث تصادم بعد دير الأنبا موسى الأسود، بطريق وادي النطرون والعلمين اتجاه القاهرة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

 

آخر أخبار الحوادث.. ضبط 31 ألفا و95 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

 

ضبط 31 ألفا و95 مخالفة
ضبط 31 ألفا و95 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

 

شن ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة؛ لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري والحد من وقوع الحوادث على الطرق، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

 

أخبار الحوادث اليوم .. حبس مدرس بريطاني في الإمارات 3 سنوات

 

محكمة أبوظبي الاتحادية
محكمة أبوظبي الاتحادية الاستئنافية

 

أصدرت محكمة أبوظبي الاتحادية الاستنئنافية حكمًا بإدانة مدرس من الجنسية البريطانية، ومعاقبته بالسجن لمدة ثلاث سنوات وتغريمه خمسة آلاف درهم، وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق