رانيا يوسف تعبر عن مفاجأتها بوجود بلوجر في فيلم ”أوراق التاروت” - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن عدم علمها بمشاركة بلوجر في فيلم "أوراق التاروت"، الذي تشارك في بطولته، مما أثار اعتراض نقابة المهن التمثيلية.

في تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي"، قالت يوسف: "أول مرة أعرف إنه في بلوجر في الفيلم، بيعمل دور إيه؟". وأشارت إلى أنها علمت بهذه المعلومة من وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفة: "معرفش أي معلومات عن الفيلم لأن إحنا صورناه من سنتين، ودي حاجة ترجع للمنتج".

ردًا على قرار النقابة بالتحقيق مع صناع العمل، تساءلت رانيا يوسف: "وأنا أتحول للتحقيق ليه؟ أنا مالي؟ هو أنا اللي جيبت البلوجر؟"، معبرة عن شكوكها بشأن تصريحات نقيب المهن التمثيلية، دكتور أشرف زكي.

وكان زكي قد صرح بأنه لن يُعطي صناع فيلم "أوراق التاروت" تصريحًا بعرض الفيلم بسبب وجود بلوجر ضمن الأبطال، وفقًا للقرار السابق للنقابة الذي يحظر تمثيل البلوجرز في المسلسلات والأفلام. كما أكد أنه قرر وقف الفاوتشر الخاص بعرض الفيلم وعدم منحهم التصاريح اللازمة، وأحالت جميع الفنانين الأعضاء في النقابة المشاركين في العمل للتحقيق.

فيلم "أوراق التاروت" من إنتاج بلال صبري وتأليف معتز المفتي، ويضم مجموعة من النجوم البارزين في السينما، منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق