برلماني: حرب أكتوبر ملحمة مصرية خالدة أبطالها ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ النائب اللواء حاتم حشمت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة ورجال القوات المسلحة البواسل ضباطًا وجنودًا وضباط صف، والشعب المصري العظيم بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ في بيان له اليوم، إن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة لتحرير سيناء فقط، بل كانت ملحمة مصرية خالدة، لاتزال تغمرنا بمشاعر الفخر، والعزة والاعتزاز بجيش مصر العظيم الذي أذهل العالم، مضيفاً أن جيل أكتوبر من أبناء القوات المسلحة سيظل ملهما لأجيال جديدة متعطشة لملاحم البناء والتنمية وصولًا إلى الجمهورية الجديدة.

وأكد حشمت، أن هذه الذكرى ستظل رمزًا لصمود وجسارة الشعب المصري وصلابة قواته المسلحة وقدرته على التصدي لكل المخاطر ومجابهة كل التحديات.

كما أعرب عن خالص تقديره واعتزازه لأبناء وعائلات شهداء القوات المسلحة البواسل ممن ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن، متابعًا:"سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يحفظ مصر وجيشها وأهلها من كل مكروه وسوء، وتظل أعلامها مرفوعة عالية خفاقة بالنصر دوما".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق