البلوجر سوزي الأردنية.. عقاب شديد من المحكمة في قضية سب أبوها - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت البلوجر سوزي الأردنية صاحبة مقولة الشارع اللي وراه جدلا كبيرا بعد ظهور في لايف تشتم أبوها وتسبه بأفظع الألفاظ، وعليه عاقبت محكمة جنح الطفل، أمس، البلوجر سوزى الأردنية، على إعاقة والدها.

عقوبة البلوجر سوزي الأردنية

عاقبت المحكمة البلوجر سوزي الأردنية بالحبس عامين وغرامة ٣٠٠ ألف جنيه وكفالة ١٠٠ ألف، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام.

ومن جانبه، قال دفاع سوزى الاردنية البالغة من العمر ١٦ عامًا، إنه سوف يقدم استئنافًا على الحكم الصادر من المحكمة وانتظار موعد تحديد جلسة الاستئناف.

أقوال سوزي في التحقيقات

اتهمت البلوجر سوزى الأردنية، في التحقيق: والدها بالاستيلاء على أموالها التى حصلت عليها من تطبيق «تيك توك»، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

وأوضحت أنها اندمجت فى الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهى تسب والدها، مرددة: «أنا اندمجت فى الفيديو غصب عنى ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس».

أقوال والد سوزي أمام النيابة

أكد والد سوزي الأردنيه أن ابنته لم تقصد سبه أو إهانته، معلقًا: «دى حبيبتى وروح قلبى»، موضحًا: «فى ذلك اليوم كانت عصبية بسبب خلافات مالية، ولم تكن تريد الإساءة».

ما هو مكسب سوزي الأردنية من التيك توك؟

أقرت البلوجر سوزي الأردنية أنها تكسب من تطبيق التيك توك في الفيديو الواحد 20 ألف جنيه، وذلك في اعترافات أمام النيابة يوم الجمعة 16 فبراير؛ حيث أوضحت أنها كانت في حالة انهيار تام أثناء فتح البث المباشر على تطبيق التيك توك، وأنها لم تكن تقصد إهانة والدها وكانت في حالة عدم وعي من الانهيار، وبعد استيفاقها قامت بحذف الفيديو، وأضافت سوزي أنها ربحت من الفيديو 20 ألف جنيه.

من هي البلوجر سوزي الاردنيه؟

- هي منطقة المطرية في القاهرة.
- أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن.
- والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عامًا، لذا حصلت على الجنسية الأردنية.
- بعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مصر مع والدتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق