موعد بطولة كأس السوبر المصري .. اعرف القنوات الناقلة وتردداتها - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يلعب الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يلعب سيراميكا المباراة باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية.

موعد بطولة كأس السوبر المصري 2024

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، بمشاركة أربعة أندية وهم “الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا”، وتقام بطولة السوبر المصري، في دولة الإمارات، خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 24 من الشهر ذاته.

ويعد الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية، من بطولة كأس السوبر المصري، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب مودرن سبورت "فيوتشر" في المباراة النهائية، في النسخة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية أيضًا، ويذكر أن الأهلي، هو حامل اللقب التاريخي لبطولة كأس السوبر المصري برصيد 12 بطولة، ويأتي من خلفه الزمالك برصيد 5 بطولات.

كما يمتلك كلا من المقاولون العرب، حرس الحدود وطلائع الجيش لقباً واحداً.

اقرأ أيضا

مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

يواجه فريق الأهلي نظيره سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي سيقام في الإمارات في الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية، حيث يشارك بيراميدز باعتباره بطل كأس، بينما يشارك الزمالك باعتباره صاحب الكارت الذهبي.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن تشهد بطولة السوبر المصري 2024-2025 مشاركة 4 أندية، وهي الأهلي بصفته بطل الدوري، وبيراميدز بصفته بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا الحاصل على بطولة كأس رابطة الأندية، وأخيرا الزمالك بعد منحه الكارت الذهبي من جانب اللجنة المنظمة للبطولة.

وفقا لجدولة البطولة، فمن المقرر أن يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف النهائي، ويواجه بيراميدز نظيره الزمالك، فيما يلتقي في المباراة النهائية الفائز من المباراتين.

اقرأ أيضا

تردد القنوات الناقلة لـ كأس السوبر المصري 

وبالنسبة لـ القنوات الناقلة للسوبر المصري في الإمارات، نهاية الشهر المقبل، أن تكون شبكة قنوات أو تايم سبورتس، وقنوات أبو ظبي الرياضية، عبر الترددات التالية:- 

تردد قناة أون تايم سبورتس

تردد القناة: 11861.

معامل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي. 

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

التردد: 12091.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق