مصرع شخص فى تصادم جرار زراعي وموتوسيكل فى الدقهلية - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخص مصرعه إثر وقوع حادث تصادم  بين موتوسيكل وجرار زراعي بطريق قرية تيره مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وجرى إيداع الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى نبروه المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على المركبتين.

كان اللواء حسام عبدالعزيز،  مدير أمن الدقهلية، قد تلقى  إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد تامر يحي، مأمور مركز شرطة نبروه من إدارة شرطة النجدة ببلاغ الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق (تيرة - نبروة)  ووجود متوفى إثر حادث تصادم موتوسيكل وجرار زراعي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه الى مكان الواقعه وسيارات الإسعاف حيث تواجد عدد كبير من الأهالي وتبين ان المتوفى يدعى "المحمدى ابراهيم المحمدى"، 55 عاما مقيم  قرية كفر الابحر التابعة للمركز.

جرى نقل جثمان المتوفى بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى نبروه المركزي والتفظ على المركبتين تت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق