آخر أخبار الحوادث | محاكمة سيدة وشقيقها بتهمة قتل زوجها.. وإصابة طالب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم موقع الحادثة بعرض آخر أخبار الحوادث يوميًا من خلال هذه النشرة التي نستعرض فيها أهم الحوادث على مدار اليوم لحظة بلحظة، وكانت من هم الحوادث التي شهدناها في بداية اليوم هي اتهام حارس عقار شقيق اللاعب عمرو زكي بالاعتداء عليه بمطواة، وغيرها من الحوادث الكثيرة بجميع محافظات مصر. 

أخبار الحوادث اليوم.. حارس عقار يتهم شقيق اللاعب عمرو زكي بالمنصورة بالاعتداء عليه بمطواة

من ضمن أخبار الحوادث التي حدثت في بداية اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر هو اتهام حارس عقار شقيق اللاعب عمرو زكي بالاعتداء عليه بمطواة، وإصابته بـ 25 غرزة في وجهه بالمنصورة، وإحداث إصابات متفرقة في الوجه، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حوادث النهاردة.. إصابة طالب بإصابات خطيرة في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسوهاج

شهدت مدينة طهطا بمحافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين 4 طلاب؛ لخلاف على أولوية المرور في الطريق، أسفرت عن إصابة طالب في الصف الأول الثانوي بإصابات خطيرة، انتقلت على الفور سيارة إسعاف رفقة الشرطة إلى محل البلاغ، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من فض المشاجرة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

734.webp
آخر أخبار الحوادث

أخبار الحوادث اليوم.. أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سيدتين بالشيخ زايد 

تنظر المحكمة المختصة اليوم الاثنين أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سيدتين على طريق محور الشيخ زايد، مما أسفر عن وفاة إحداهما، كما استمعت جهات التحقيق في الشيخ زايد لأقوال الفنان عباس أبو الحسن بشأن الحادث. أجرت النيابة تحقيقات موسعة حول الواقعة التي أسفرت عن إصابة السيدتين، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

آخر أخبار الحوادث.. محاكمة سيدة وشقيقها بتهمة بقتل زوجها في دار السلام

ضمن حوادث اليوم التي تشهدها مصر هي محاكمة سيدة وشقيقها في دار السلام، بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس جلسة محاكمة سيدة وشقيقها؛ لاتهامهما بـ قتل زوجها؛ لوجود خلافات بينهما في القضية رقم 6491 لسنة 2023 جنايات البساتين، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هذا هو ملخص الحوادث اليوم، ويستمر موقع الحادثة في متابعة آخر أخبار الحوادث باستمرار من خلال نشرة الحوادث اليومية.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق