يبلغ من العمر 30 عامًا.. جرعة مخدر زائدة تنهي حياة مواطن سعودي بالعجوزة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي مواطن سعودي الجنسية مصرعه اليوم الإثنين؛ إثر تناول جرعة مخدر زائدة، حيث أفاد بلاغ للجهات المختصة مصرع سعودي الجنسية بجرعة زائدة من المخدرات بالعجوزة.

جرعة مخدر زائدة تنهي حياة مواطن سعودي بالعجوزة

ووفق البلاغ فقد لقي نايف بن عماش بن مشاري المكحيلي السبيعي، من مواليد المملكة العربية السعودية ويبلغ من العمر  30 عامًا، ويقطن شارع الفلوجة بالعجوزة، ولفظ أنفاسه فور وصوله المستشفى. 

اقرأ أيضا

تنفذ 800 حكما قضائيا و7 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية بدمياط وأسوان

شن قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط، وأسوان، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 6.9 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 9.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى ضبط 4 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلوجرامات، و3 كيلوجرامات لمخدر البانجو، وكمية من مخدر الشابو، بحوزة 4 متهمين، لهم معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 800 حكم قضائي متنوع، وكذا ضبط 2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق