أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن.. بعد قليل - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، بعد قليل أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن، لاتهامه بالقتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهن داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه، وتم تحديد أولى جلسات محاكمته اليوم.

وفي سياق آخر، شهدت الحركة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، حالة من التكدس المروري وسط انتشار الخدمات الأمنية والدوريات المرورية لضبط المخالفات وتسيير الحركة المرورية.

حيث ظهرت حالة من التكدس المروري أعلى كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر.

وشهد كورنيش النيل في الاتجاهين، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، حالة من التكدس المروري، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

حيث شهدت حركة السيارات بالطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولاً لشارع النيل السياحي، كثافات مرورية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق