ضبط عصابة الموظفين الحكوميين المزورين في القاهرة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص نشاطه فى النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من (مالك محل كائن بدائرة القسم) بتضرره من شخصين مجهولين لقيامهما بالحضور للمحل الخاص به وإدعائهما أنهما موظفان لإحدى الشركات الحكومية وأخبراه بوجود مخالفات قانونية بالمحل وطلبا منه تحويل مبلغ مالى على أحد المحافظ الإلكترونية نظير تلك المخالفات وعقب تحويله قاما بالإستيلاء عليه وعدم التجاوب معه.

بالفحص تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة من تحديد مرتكبى الواقعة (شخصين – مقيمان بنطاق محافظة القاهرة)، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبطهما.. وبحوزتهما (2 كارنيه خاصين بالشركة المشار إليها "مزورين" وكذا عدد من الكروت – مبلغ مالى).

وبمواجهتهما إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصايباً تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين نظير مبالغ مالية ، بالإشتراك مع (مالك مركز للكمبيوتر والطباعة) تم ضبطه وبحوزته الأجهزة والأدوات المستخدمة فى إرتكاب نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق