بعد خضوعها لـ7 جهات رقابية.. محافظ أسوان: عينات المياه مطابقة للمواصفات القياسية (صور) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان أن المياه سليمة بنسبة مائة في المائة، مشيرا إلى أن عينات المياه خضعت لـ 7 جهات رقابية، وثبتت سلامتها ونقاؤها، وذلك في بيان رسمي على صفحة محافظة أسوان على الفيسبوك.

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏
تلوث مياه أسوان

محافظ أسوان يلتقي رئيس شركة المياه

جاء ذلك في إطار استقبال محافظ أسوان للمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بحضور الدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة ، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد، والمهندس عبد الصبور الراوي رئيس فرع الشركة بأسوان.

واستعرض رسلان جهود الفرق الفنية بالشركة في تحليل عينات من المياه بالمحطات والشبكات والمرشحات والمنازل، والتي أكدت نتائجها العينات أنها صالحة للشرب ومطابقة للمواصفات القياسية.

وتناول لقاء محافظ أسوان برئيس شركة المياه منظومة التشغيل والإجراءات الدورية المتبعة داخل محطات مياه الشرب على مستوى المحافظة، وقدرتها الإنتاجية لتوفير كوب مياه نظيف لأهالي أسوان بمختلف المراكز والمدن.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏مِنبر‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
تلوث مياه أسوان

استجابة سريعة من الشركة بإيفاد فنيين لتحليل المياه

وفي اللقاء تقدم المحافظ بالشكر لما تبذله شركة المياه من دعم غير محدود، وسط متابعة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بقيادة المهندس شريف الشربينى وبإشراف من المهندس ممدوح رسلان، مُثمِّنًا التعاون المثمر والبناء بتنفيذ سلسلة وطفرة غير مسبوقة من مشروعات تنموية داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة" بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى ، مؤكداً على الاستجابة السريعة من الشركة بإيفاد فرق فنية متخصصة لمراجعة المحطات والشبكات والمرشحات والإطمئنان من جودة المياه المنتجة بها، وهو ما أكدته نتائج التحاليل ، فضلاً عن التنسيق مع الشركة أيضاً للإنتهاء من أعمال الربط وتسليم خط المياه الناقل من محطة جبل شيشة مباشرة إلى خزان أبو الريش بسعة 4 آلاف م3 ، ودراسة تغيير مواسير مياه الشرب ببعض قرى مركز دراو.

قد تكون صورة ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏ و‏تحتوي على النص '‏‎UNENN 1978 καPε ዘርች mm‎‏'‏‏
تلوث مياه أسوان

أهالي دراو يشكرون المحافظ لسرعة استجابته

يذكر أن أهالى قرى مركز دراو تقدموا بوافر الشكر للواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان للخطوات والإجراءات السريعة التى اتخذتها المحافظة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة للتعامل مع الحالات التى تعرضت للإصابة بنزلات معوية ، وتقديم الرعاية الطبية المتكاملة لهم مما ساهم فى تماثلهم للشفاء ، ومتابعة ذلك من خلال الفرق الطبية المتخصصة بوزارة الصحة.

قد تكون صورة ‏‏١٢‏ شخصًا‏
تلوث مياه أسوان

كما تقدموا بالشكر للفرق الفنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى التي أخذت عينات من المياه بالمحطات والمرشحات والمنازل، وتأكدت من جودتها وصلاحيتها لبث الطمأنينة فى نفوسهم، وهو الذى تكامل بالزيارات الميدانية للمحافظ لقرى غرب النيل بدراو ، وإتخاذ إجراءات فورية لحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم بتنفيذ مشروعات كانت متعثرة منذ سنوات.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق