مصرع شاب بطلق ناري بالرأس في تجدد خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بسوهاج - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسببت مشاجرة في مصرع شاب بـ طلق ناري في الرأس بمحافظة سوهاج، وتم نقل جثمانه إلى الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب بطلق ناري في خصومة ثأرية بسوهاج

كانت مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بعد تجدد خصومة ثأرية بينهما في نجع مازن التابع لدائرة مركز البلينا، الواقع جنوب محافظة سوهاج، أسفرت عن مقتل شاب بطلق ناري، وتمكنت قوات الأمن بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة بالأسلحة النارية.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز البلينا، مُفاده نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة؛ بسبب تجدد خصومة ثأرية بينهما في نجع مازن بدائرة المركز.

الدفع بقوات الأمن المركزي والتدخل السريع

ودفع مدير أمن سوهاج بقوات الأمن المركزى والتدخل السريع، وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة، وضبط السلاح المستخدم.

وأدت المشاجرة إلى مصرع "علي أ. ع. م."، 19 عاما؛ نتيجة إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

أقوال والد القتيل

وبسؤال رجال المباحث "أحمد" والد المتوفى، 51 عاما، اتهم "عبد النبي م. ع. م."، 42 عاما، عامل، ووالده "محمود"، 69 سنة، مزارع، ونجل عمومتهما "محمود م. أ. ع."، 25 عاما، عامل، بالاعتداء على نجله، وإطلاق عيار ناري من سلاح بحوزة الأول في رأس نجله، أسفر عن إصابته التي أودت بحياته.

وأضاف أن سبب وقوع المشاجرة هو ثأر قديم لمقتل "الأمير م. أ. ع."، 53 عاما، عامل، من أبناء عمومتهم؛ لوجود خلافات على مروى مائي أمام منزلهم.

ضبط المتهمين

وألقت القوات على المتهمين الثلاثة، وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وفصلت القوات بين طرفي المشاجرة، وتم تعيين خدمة أمنية؛ لمنع تجدد المشاجرة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق