إصابات جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح السبت، مدرسة تؤوي نازحين بمنطقة عسقولة في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأفادت شبكة «قدس» الإخبارية، بوصول إصابات إلى مستشفى المعمداني، إثر استهداف الاحتلال لمدرسة الفلاح بحي الزيتون.

واستشهد 44 فلسطينيا بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق عدة في قطاع غزة منذ صباح الجمعة.

وأفاد الدفاع المدني، باستشهاد 44 مواطنا بغارات للاحتلال استهدفت مناطق متفرقة من القطاع.

واستشهد مواطنان بغارتين في محافظة شمالي القطاع، أحدهما في استهداف منزل لعائلة «أبو ربيع» في بيت لاهيا، والثاني جراء قصف مركبة في بلدة بيت حانون أسفر أيضا عن إصابة عدد آخر.

وفي مدينة غزة، استشهد 18 مواطنا بنحو 6 غارات متفرقة، استهدفت الأولى منزلا لعائلة الشيخ بحي الدرج ما أسفر عن استشهاد 6 بينهم سيدتان، بينما استشهد 6 آخرون بينهم 3 أطفال وسيدتان في قصف استهدف منزلا لعائلة «أبو الهطل» وسط المدينة.

كما استشهد مواطن نتيجة قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين في شارع الشعف، كما استشهد مواطن بقصف على منزل لعائلة الزرد، وثالث بقصف في محيط مدرسة الحرية بحي الزيتون.

وفي محيط مفترق العباس غرب مدينة غزة استشهد ثلاثة مواطنين بقصف الاحتلال لحافلة تقل نازحين.

وفي المحافظة الوسطى، استشهد 10 مواطنين في غارتين، الأولى استهدفت شاليه تؤوي نازحين ما أسفر عن استشهاد 9 بينهم 3 أطفال و4 سيدات، فيما استهدفت الغارة الثانية شقة سكنية غرب السوق الجديد في مخيم النصيرات ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين.

وفي مدينة رفح جنوبي القطاع، استشهد 14 مواطنا في غارتين استهدفت الأولى منزلا لعائلة ضهير ما أسفر عن استشهاد 13 بينهم أطفال وسيدات، بينما استهدفت الثانية دراجة نارية في منطقة خربة العدس ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق