رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024 - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024  تعد من الموضوعات التي تشغل الخريجين الذين تقدموا لمسابقة الوزارة خلال الفترة الماضية.


نتيجة مسابقة التربية والتعليم

وتساءل الرأي العام المصري عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم، وذلك لمعرفة الرابط الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن تلك النتيجة بالرقم القومي.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

وللاستعلام بشكل مباشر عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم، يمكن الدخول على الرابط التالي "jobs.caoa.gov.eg"، - ثم اختيار أيقونة "الاستعلام" الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية، إدخال الرقم القومي في الخانة المخصصة، وإدخال رقم التقديم الذي تم الحصول عليه عند التسجيل، والضغط على "استعلام" لمعرفة حالة الطلب وموعد الامتحان في حال القبول.


وسيُعقد الامتحان بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 13 نوفمبر المقبل، وتهدف مسابقة التربية والتعليم إلى تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد 18886 معلم مساعد للصفوف الابتدائية الرابع، والخامس، والسادس، في مواد الرياضيات، والعلوم، والدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، واللغة العربية.

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أعلن في 28 أبريل الماضي عن مسابقة التربية والتعليم، وفتح باب التقديم لها في الفترة من 14 إلى 27 مايو الماضي.
 

اقرأ أيضًا 

تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق