توقعات الأرصاد الجوية غدًا.. حالة الطقس الأحد 22 سبتمبر 2024 - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس الأحد 22-9-2024 و توقعات الأرصاد الجوية اليوم و درجات الحرارة غدا في بيانها عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 في مصر، وتوقعت هيئة الأرصاد أن يستمر طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلًا، مع فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، و رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الانحاء على فترات متقطعة. 

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس في مصر اليوم.. يسود اليوم طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

ac090db46a.jpg
حالة الطقس اليوم

درجات الحرارة اليوم الأحد والظواهر الجوية المتوقعة حتى الجمعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الأرصاد و درجة الحرارة اليوم الأحد في مصر 22 سبتمبر حتى يوم الجمعة 27 سبتمبر، ووفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

الظواهر الجوية اليوم

توقعات الظواهر الجوية اليوم جاءت على النحو التالي:

القاهرة الكبرى: تنتشر الشبورة المائية الخفيفة من الساعة 4 إلى 8 صباحا، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 30 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 80 %، والصغرى 35 %.

السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، مع فرص أمطار خفيفة، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 50 %.

السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري: فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 34 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 55 %.

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة، وتبلغ سرعتها 40 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 30 %.

شمال الصعيد: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 34 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 20 %.

جنوب الصعيد: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 35 %، والصغرى 15 %.

0a75b20869.jpg
حالة الطقس اليوم

درجات الحرارة اليوم الأحد في مصر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بيانا على صفحة فيسبوك هيئة الأرصاد الجوية، نتعرف على درجات الحرارة اليوم الأحد في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة، لليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، والتي جاءت في صفحة فيسبوك الأرصاد الجوية على النحو التالي: 

المحافظة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة الكبرى  32 درجة مئوية 23 درجة مئوية
الإسكندرية  29 درجة مئوية 22 درجة مئوية
الفيوم 34 درجة مئوية 23 درجة مئوية
بني سويف  34 درجة مئوية 22 درجة مئوية
مطروح  29 درجة مئوية 23 درجة مئوية
سوهاج 36 درجة مئوية 25 درجة مئوية
طنطا 31 درجة مئوية 22 درجة مئوية
دمياط  30 درجة مئوية 25 درجة مئوية
قنا 39 درجة مئوية 26 درجة مئوية
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق