«صورة إباحية لعراة ومحادثات جنسية».. القصة الكاملة لاتهام صلاح التيجاني بالتحرش - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«صور جنسية ومحادثات إباحية»..تلك هي اختصار واقعة اتهام مدعي صفة شيخ الطريقة التجانية صلاح الدين، بالتحرش بفتاة تدعى خديجة خالد، ليبادلها باتهام بالتشهير والإساءة بالسمعة ليتم القبض على الطرفين وتجري النيابة العامة تحقيقات موسعة .. فما القصة؟

c715eb036b.jpg
اتهامات خديجة للشيخ التيجاني بالتحرش

اتهام خديجة لصلاح التيجاني  

فتاة تدعى خديجة اتهمت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه : «إلى جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلى العائلة المقربة والعائلة الممتدة، كل ما يمكنني قوله هو: حسب الله ونعم الوكيل وربنا يغفر لي على العمين الذي كنت فيه و أنا صغيره لحد ما كبرت، من فضلك! كونوا على درايه به ، لقد دمر حياتي، ما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر».

وتابعت: «أدعو الله أن تصدقني عائلتي المقربة على الأقل بعد إخبارهم عدة مرات ولكنهم ما زالوا يستمرون في متابعته بشكل أعمى، لسوء الحظ اختاره أقرب الناس إلي على تجربتي الحياتية المؤسفة للغاية معه، وتابعت أنه ارسل لها صور إباحية على الدردشة بينهما في 2016، عندما كان عمرها 21 عامًا متبوعة برسالة جنسية ، كنت غبية جدا ، وصدمت».

94777cd317.jpg
اتهامات خديجة للشيخ التيجاني بالتحرش

 

ووصفت الفتاة الصورة بأنها لشخصين عاريين ومتبوعة بنص مشتاق و لسوء الحظ، لقد صدمت لأنني مسحت الصورة على الفور في حالة عدم تصديق، أتمنى لو لم أفعل ذلك لأنني كان بإمكاني رفع دعوى قضائية ضده كمتحرش جنسي، كان هذا يسمى بالشيخ / الرجل شخصية الأب بالنسبة لي، استغرق الأمر مني 7 سنوات من العلاج حتى يومنا هذا لأتمكن من المرور بالحياة دون أن يؤثر علي بالطريقة التي دمر بها حياتي إلى الأبد، ويدعي هذا الرجل أنه زمن القطب مما يعني أعلى رتبة للشيخ أو الإنسان بعد النبي محمد، يجب إطاعة أوامره، وليس التفاوض، فهو يعرف القدر والمصير، وعدم اتباعه سيؤدي إلى الجحيم، لسوء الحظ هذا ما تعتقده عائلتي لأن هذا ما صوره لعائلتي منذ عام 2007».

e8c90716f2.jpg
اتهامات خديجة للشيخ التيجاني بالتحرش

وقالت الفتاة : «أقنعني هذا الرجل منذ أن كان عمري 8 سنوات أنه من المفترض أن أتزوج من ابنه عن طريق التقصير، يدعي هذا الرجل أنه يعرف المصائر والمصائر ويجب أن نطيعه دون أن يكون لدينا رأي وإلا سنطرد من مجموعته (CULT) منذ عام 2015 أجبرني على بدء محادثات لمدة 3 سنوات من حياتي مع ابنه، وطلب مني عدم إخبار ابنه عن خطة زواجه لمدة 3 سنوات من حياتي بينما في نفس الوقت يتحدث معي بشكل غير لائق من خلال النصوص، فقط لغسل دماغه من قبل هذا الشخص. ليس ذلك فحسب ولكن لاكتشاف بعد 3 سنوات من خطته الرئيسية أن ابنه قد انخرط في شخصا آخر، كنت في حيرة شديد، كيف يعرف الشيخ "صلاح" القدر، ويسيطر على حياتي ».

وقالت : «كانت هذه نقطة الانهيار بالنسبة لي، أنه مجرد متلاعب رئيسي، وكل ذلك ليس سوى كذبة، وفوق ذلك فهو متحرش جنسي ومشتهي جنسيا للأطفال، لن أكشف عن جميع الرسائل بيننا، لكن فيما يلي بعض النصوص التي أرسلها لي، منذ أن كان عمري 7 سنوات، ليس أنا فقط ولكن عائلتي بأكملها وعائلتي الممتدة. لقد غزا هذا الرجل حياتي بعمق لدرجة أنه اتخذ خيارات حياتنا اليومية لمدة 21 عاما حتى خرجت من هذه الطائفة بعد الذهاب إلى العلاج من الصدمات الشديدة ».

اتهامات بالتحرش من 3 سيدات

 أعلنت مؤسسة قضايا المرأة المصرية عن تقدم ٣ فتيات بشكاوى من تعرضهن للتحرش من صلاح التيجاني ، شيخ الطريقة التيجانية الصوفية.

حتى تتوالي التعليقات من قبل الأشخاص على المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد أن هناك ما يزيد عن 8 فتيات تعرضوا للتحرش من خلال الحجزعند هذا الشيخ.

بلاغ للنائب العام ضد التيجاني

وسبق أن تقدم أحد المحامين ببلاغ بتهمة تأسيس جماعة دينية علي خلاف أحكام القانون لنشر المذهب الشيعي في مصر ودعوة العامة الي الإيمان بذاته العليا واتباع مذهبه الجديد 

واستغلال الدين في الترويج والتحبيذ لافكارة المتطرفة والمغلوطة للتشكيك في الثوابت الدينية بقصد اثارة الفتنة بين اطياف المجتمع وزعزعة العقيدة في نفوس المسلمين بقصد الأضرار بالأمن العام وتكديره ، واساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وانتحال صفة رئاسة احدي الطوائف الدينية.

مريديه من المشاهير

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تداول بعض الرواد تعليقات مشاهير الفن على صور الشيخ صلاح التيجاني متضامنة تهنئته والدعاء له باستمرار النور والبركة مثل «نشوى مصطفى، علاء مرسي، حجاج عبد العظيم، سمية الخشاب».

d3ef404954.jpg
 القصة الكاملة لاتهامات خديجة للشيخ التيجاني بالتحرش

تحقيقات موسعة في بلاغات خديجة والتيجاني

وفتحت النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة في البلاغ حيث ان والد الفتاة خديجة تتضامن معها في بلاغها ضد الشيخ بينما لم تقف بجانبتها والدتها، وأنكر الشيخ كافة التهم الموجهة له من قبل خديجة موضحًا أنها مريضة نفسية وتعالج وأنه كان ينوي تزويجها لأبنه، فكيف يقوم بارتكاب تلك الأفعال.

61492cfe2b.jpg
 القصة الكاملة لاتهامات خديجة للشيخ التيجاني بالتحرش
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق