مصرع شاب في حادث دهس سيارة له أمام مرور حلوان - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شاب مصرعه إثر دهس سيارة مسرعة له أمام وحدة مرور حلوان، وتمكنت قوات الأمن من القبض على السائق المتسبب في وفاته؛ لإجراء التحقيقات معه.

دهس طالب أمام مرور حلوان

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة حلوان إشارة من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بوقوع حادث مروري ومصرع شاب.

وتبين بالانتقال والفحص مصرع شاب يدعى عبد الرحمن أشرف، 18 سنة، مقيم بركن الياسمين، بدائرة قسم شرطة حلوان، إثر دهس سيارة ملاكي له أمام وحدة مرور حلوان.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتوصلت التحريات إلى أن سبب الوفاة هو السرعة الزائدة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الحادث.

القبض على سائق توك توك دهس طالبا بكورنيش حلوان

وفي سياق آخر ألقت قوات الأمن بالقاهرة القبض على سائق توك توك دهس طالبا بطريق كورنيش حلوان أثناء عبوره الطريق، دائرة قسم شرطة المعصرة.

كان طالب لقي مصرعه في حادث دهس توك توك له أثناء عبوره الطريق، وفر قائد التوكتوك تاركا الطالب غارقا في دمائه، وتم نقل الطالب إلى مستشفى النصر بحلوان، ووضعه تحت الملاحظة الطبية، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي قسم شرطة المعصرة إخطارا من مستشفى النصر بوصول الطالب "أحمد أ." في العقد الثاني من العمر، مقيم بالمعصرة، مصاب بإصابات خطيرة، توفي  على أثرها نتيجة دهس توك توك له أثناء عبوره الطريق.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن حادث دهس طالب المعصرة وقع بسبب السرعة الزائدة، وتحفظت قوات الأمن على السائق؛ للتحقيق معه، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق