مقتل عامل على يد أخرون إثر خلافات بينهم على طريق زراعي بالشرقية - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


قضى حياته فى الخارج لتوفير متطلبات المعيشة، كد واجتهد ليبني مستقبلا لأبنائه، ووسط استعداد الأسرة لإقامة حفل زفاف أحد أبنائها، قطع رحلة الكفاح بالخارج وصمم على حضور حفل زفاف نجله بعد أن ودع زملاء الكفاح، ولم يكن يعلم أن تلك الإجازة هى الأخيرة، وقبل ثلاثة أيام من حفل الزفاف لقى مصرعه طعنا، ليتحول العزاء لمأتم.

البداية كانت بتلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل رضا.ج.ع 47 عاما عامل بإحدى دول الخليج ومقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح على يد أخرين.

وكشفت التحريات الأولية وجود خلافات بين المجني عليه والمتهمين على طريق داخل الأراضي الزراعية مما أدى لقيامهم بالتعدى على المجنى عليه وطعنه ثلاث طعنات متفرقة بالجسد أودت بحياته بدافع إنهاء حياته.


هذا وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق