الأهلي يدرس عقود تجديد عقد الشناوي .. وتعديل عقود شوبير ومروان عطية - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إسلام محمد، الناقد الرياضي، إن العلاقة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ومحمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، وصلت إلى طريق مسدود.

وأضاف إسلام محمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن السويسير مارسيل كولر، يضع محمود كهربا في المرتبه الثالثة في حساباته بين المهاجمين.

وأشار إسلام محمد، إلى أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبل الاعتذار الذي تقدم به محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء.

وواصل إسلام محمد، أن محمد الشناوي وعمرو السولية وإمام عاشور كباتين الفريق، ساهموا بشكل كبير في حسم أزمة كهربا والتوصل للصلح مع كولر.

وتابع إسلام محمد، أن إدارة النادي الأهلي، منحت صلاحيات كبيرة لمحمد رمضان، داخل الجهاز الفني، أبرزها مراجعة كولر في التشكيل بخلاف الأمور الفنية التي يضعها السويسري للاعبين.

وأتم إسلام محمد، أن محمود كهربا رفض الانتقال إلى صفوف نادي زد قبل غلق باب القيد بساعات، بعدما تمسك اللاعب بعدم الرحيل عن الأهلي، مؤكداً أن فوز الأهلي بالسوبر المصري، منحت الثقة بين إدارة النادي وكولر، مضيفاً أن لجنة التخطيط تدرس حاليا تجديد عقود محمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا، بخلاف تعديل عقود مروان عطية ومصطفى شوبير.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق