الغرف التجارية تكشف تفاصيل أسواق اليوم الواحد.. توفير 50% للفلاح - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال علاء عز أمين عام الغرف التجارية، إن الحكومة تعمل على القضاء على ارتفاع الأسعار في الأسواق المصرية، موضحا أن سوق اليوم الواحد يتم تنفيذه في أحد أيام الأسبوع، حيث يقوم الفلاح بعرض منتجاته أمام الجماهير بأسعار مخفضة ومربحة له.

وتابع أمين عام الغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن فكرة سوق اليوم الواحد في القرى بمصر وفي دول العالم، موضحا أن أساسيات سوق اليوم الواحد هو تواجد ساحة استراتيجية تكفي إقامة السوق.

كما ذكر علاء عز، أن عملية بيع المنتجات تتم من خلال الفلاح، الذي أنتج تلك المحاصيل، موضحا أنه يتم بيع المنتجات ذات الجودة العالية مع وضع قيمة مضافة عليها لتجعلها أعلى جودة.

وأوضح أن سوق اليوم الواحد مربح بشكل كبير للفلاح وصغار المزارعين، موضحا أنه تم الاتفاق مع عدد من الفنادق والمطاعم في الإسكندرية لشراء كميات المنتجات المتبقية من الفلاحين.

وتابع: يتم توفير 50% من التكاليف التي تقع على عاتق الفلاح، موضحا أنه تم تعليم الفلاحين على ترتيب المنتجات وتغليفها لتكون مهيئة بشكل أكبر للبيع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق