الرئيس السيسي يطلق اسم ” فرحانة ” على أحد أحياء سيناء - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اننا سوف نتغلب على الظروف الصعبة التي نمر بها خلال الفترة الماضية.

وتطرق الرئيس السيسي إلى الحديث عن إحدى المصريات الأبطال في سيناء وتدعي الحاجة فرحانة، مرددا: « الحاجة فرحانة الست المصرية العظيمة النموذج السيناوية قدمت لمصر الكتير وسوف يتم تكريمها بإطلاق اسمها على أحد الأحياء إحنا فاكرين الجميل يا حاجة فرحانة».

ولفت الرئيس السيسي إلى أنه ايضا سوف يطلق اسمها على أحد المشروعات في القاهرة تقديرا لها ولدورها العظيم.

وحضر الرئيس السيسي احتفالية ضخمة بمناسبة نصر أكتوبر المجيد، وعدد من نجوم الفن البارزين في الوطن العربي، إلى جانب تمثيل شعبي واسع من مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا عن قصة الطفل الأسواني أنس ومدى حبه لكرة القدم ودور والدته في مساندته وتربيته من أجل تحقيق أحلامه وإحداث التوازن بين ممارسة كرة القدم والتحصيل الدراسي .

وقال الطفل أنس حسين في الفيلم التسجيلي:" نادي أسوان تطور بشكل كبير وبروح النادي كل يوم وبحلم ألبس قميص المنتخب وأمثل بلدي ونفسي ابقى زي شيكابالا ومحمد صلاح وأحد أحلامي أشوف الرئيس السيسي وأسلم عليه".

ومن جانبه وجه الرئيس السيسي تحية خاصة للطفل أنس على الهواء، وبادله التحية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

توافدت الأحزاب والكيانات الشبابية على مقر استاد العاصمة الإدارية الجديدة، للمشاركة في احتفالية اتحاد القبائل العربية بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق