مواعيد وقنوات عرض مسلسل رقم سري بطولة ياسمين رئيس - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شبكة قنوات DMC عن قرب عرض مسلسلها الجديد بعنوان "رقم سري"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين رئيس. يُعتبر هذا المسلسل الجزء الثاني من "صوت وصورة"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي.

محتوى المسلسل

يتناول "رقم سري" مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة، منها موضوع الذكاء الاصطناعي، حيث تسلط ياسمين رئيس الضوء على تأثيرات هذه القضايا في الحياة اليومية.

موعد العرض

من المقرر أن يُعرض المسلسل في الموسم الشتوي عبر شاشة قناة DMC، ابتداءً من الشهر المقبل، بعد انتهاء عرض مسلسل "تيتا زوزو" الذي تشارك فيه الفنانة إسعاد يونس. سيكون العرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بالإضافة إلى توفره على منصة WATCH IT.

طاقم العمل

يشارك في مسلسل "رقم سري" مجموعة من الفنانين المميزين، منهم عمرو وهبة، أحمد الرافعي، رامي الطمباري، ومروة عيد. المسلسل من إخراج محمود عبدالتواب، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج "أروما استوديوز" تحت إشراف المنتج تامر مرتضى، بالتعاون مع الشركة المتحدة.

ياسمين رئيس في مهرجان الجونة

على صعيد آخر، تشارك ياسمين رئيس في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة من خلال فيلم "الفستان الأبيض"، الذي سيشهد عرضه العالمي الأول في المهرجان في 30 أكتوبر الجاري، قبل أن يُعرض في دور السينما المصرية اعتبارًا من 20 نوفمبر المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق