وزير الصحة يتسلم من منظمة الصحة العالمية شهادة بخلو مصر من مرض الملاريا - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسلم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان شهادة من منظمة الصحة العالمية بخلو مصر من مرض الملاريا.

وخلال كلمته في النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، أشار إلى إنجاز آخر مهم يتمثل في حصول مصر على شهادة القضاء على الملاريا، وهو إنجاز نتيجة لقرن من الالتزام من الحكومة المصرية وشعبها.

وأوضح أن هذا الإنجاز يُعزى إلى القيادة القوية والفعالة للحكومة وتطبيق الأدوات المجربة لمكافحة الملاريا، بالإضافة إلى التعاون عبر الحدود.

وعبّر مدير منظمة الصحة العالمية، عن شرفه في تقديم شهادة خلو مصر من الملاريا إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار.

ويهدف المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، إلى تعزيز الفهم العميق للاتجاهات العالمية والإقليمية في مجالات السكان والصحة والتنمية البشرية، وتحديد الروابط القابلة للتنفيذ بين السكان والصحة والتنمية المستدامة، وكذلك تعزيز التعاون لمواجهة تحديات السكان والصحة، وتوسيع نطاق أفضل الممارسات والخبرات في مجال صحة السكان والتنمية البشرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق